إعلان

أبو حامد: يجب إصلاح ما أفسده الإخوان في وزارتا الأوقاف والشباب

02:23 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

طالب محمد أبو حامد رئيس حزب حياة المصريين وعضو مجلس الشعب السابق، بالبدء الفوري في تقوية الأزهر الشريف وإصلاح ما أفسده الإخوان على حد قوله في وزارة الأوقاف، لافتا إلى أهمية تشكيل فريق عمل للتواصل مع الخارج وتصحيح ما ينقله الإخوان عن مصر.

وقال أبو حامد في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس: "يجب البدأ الفوري في تقوية الأزهر الشريف وإصلاح ما أفسده الإخوان في وزارة الأوقاف وما يسمى أخونة الدعوة، يجب مراجعة ما قام به الوزير أسامة ياسين والوزير طلعت عفيفي لأنهما أخطر شخصيتين في وزارة هشام قنديل وكانا لهما دورا رئيسيا في خطة التمكين".

وأشار رئيس حزب حياة المصريين إلى أهمية مراجعة المؤسسات والجمعيات الدينية ومصادر تمويلها والأنشطة التي تقوم بها، وكذلك صياغة رؤية مستقبلية لمصر على ثلاث مستويات رؤية رؤية قصيرة الأجل لحل المشاكل الآنية التي يعاني منها المواطن بشكل يومي ورؤية متوسطة الأجل لمدة ١٠ سنوات يلتزم بها أول رئيس منتخب ثم رؤية طويلة الأجل لمدة خمسين عام.

وتابع محمد أبو حامد :"ويجب تشكيل فريق عمل للتواصل مع الخارج - أمريكا وأوربا والدول العربية - لنقل الصورة الحقيقية لما يحدث في مصر وتصحيح ما ينقله الإخوان، ويجب أن يشمل التواصل مع الخارج الحكومات ودوائر اتخاذ القرار والمؤسسات الدولية و مؤسسات الإعلام والاستعانة ببعض المراكز المتخصصة".

وأضاف أبو حامد :" ويجب تفعيل القانون فيما يخص قيادات الإخوان والجماعات الدينية حتى يكون احتجاز من ارتكب جرائم منهم مبني على أساس قانوني".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان