إعلان

''شباب الثورة'' يشكر الجيش ويهنئ الشعب ويتقدم ببلاغ ضد قيادات الإخوان

12:55 ص الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

هنأ اتحاد شباب الثورة، الشعب المصري علي عودة الثورة إلي مسارها الصحيح بعد الأخطاء المتكررة التي لاحقت الثورة، خلال الفترة الانتقامية الأولي والثانية تحت حكم الإخوان، على حد وصف البيان.

وأكد اتحاد شباب الثورة في بيان له مساء الأربعاء، أن الشباب تعلم الدرس جيدًا، وأنهم لن يعودوا للخلف مرة أخري ولن يتنازل عن حق واحد من حقوق الشعب وثورته وسوف نستمر في استكمال اهدافها دون تراجع، ولن يكون هناك حاكما ً ديكتاتورا ً أو فاشيا إلي الأبد.

و قال البيان إن هذا الشعب الذي ما زال يعلم ويعطي دروسا ً للعالم لا قبل لهم بها ولا يمتلكون من حضارة وتاريخ وجيش وشعب بهذه القوه والقدرة علي التغيير والنجاح ويقفون علي أطراف أصابع اقدامهم لكي يتعلموا في محراب الشعب المصري، مقدمًا الشكر لشباب حركة تمرد في كل المحافظات ولكل مواطن قام بتوقيع الاستمارة وخرج من بيته مطالبا بحقوقه المشروعة.

وكذلك قدم الشكر للقوات المسلحة التي هي شريك في هذه الثورة وليست طامعة في السلطة وعلي رأسها الفريق أول عبد الفتاح السيسي، داعيًا الشعب المصري في كل مواقعه إلي بدء العمل والإنتاج بكل جد واجتهاد بروح عالية بعد الانتهاء من الاحتفالات كل في موقعه من أجل بناء مصر.

وأكد عمر الحضري، المتحدث الإعلامي للاتحاد، أن الاتحاد سوف يتقدم غدا ً بحزمة بلاغات إلي النائب العام في كل أعضاء مكتب الإرشاد وعلي رأسهم المخلوع وحكومة قنديل علي وضع مصر علي حافة الهاوية نتيجة لتعمدهم إهدار ثرواتها وقتل شبابها، وبتهمة الخيانة العظمى والتخابر وتشوية صورة مصر خارجيًا وأيضا بتهمة التحريض علي الجيش والفتنه والتآمر علي أبناء الشعب الواحد.

واختتم بيانه قائلًا، ''لا ننسي دعوة شباب الإخوان إلى إعادة اختيار قياداتهم من جديد أو الخروج من هذا التنظيم الدولي المسلح والعمل لصالح مصر وليس لصالح جماعه ظلامية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان