إعلان

أنصار للرئيس السابق يدعون للاحتشاد في الميادين الجمعة

11:19 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد ومحمود الطباخ:

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، الشعب المصري للاحتشاد في جميع ميادين مصر في مليونية تحت مسمى ''مصر ضد الانقلاب'' يوم الجمعة القادمة، كرد على تفويض مجلس الوزراء وزارة الداخلية بالتعامل مع اعتصامي رابعة العدوية ونهضة مصر، بالقانون والدستور.

وقال التحالف الوطني أن قرار الانقلابيين الدمويين بتفويض الداخلية بفض الاعتصامات السلمية يؤكد على حالة الارتباك التي يعيشها الانقلابيون بسبب الرفض الشعبي العام لجماهير شعبنا لانقلابهم الدموي، على حد وصفهم.

وأكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في بيان له مساء اليوم الأربعاء، أن هناك مخططات مخابراتية وأمنية تواترت شواهد بشأنها مثل إخلاء بعض الأماكن من قوات الحراسة في القاهرة وبعض المحافظات وغيرها لإشاعة الفوضى وافتعال أعمال عنف لتكون ذريعة لارتكاب مذابح جديدة وفض الاعتصامات السلمية بالقوة.

وشدد البيان على أن الشعب المصري العظيم يدرك جيدًا بعد مرور شهر من الانقلاب الدمويون وبعد العديد من المذابح التي ارتكبها الانقلابيون الدمويون من هم الإرهابيون الدميون الذين قتلوا الساجدين في صلاة الفجر وقتلوا الصائمين وقتلوا النساء والأطفال، على حد تعبير البيان.

وأشار تحالف دعم الشرعية إلى على استمرار الاعتصامات السلمية ليؤكد من جديد أن سلميتهم أقوى من الرصاص، محملًا الانقلابيين المسئولية الكاملة عن أي أعمال عنف أو قتل.

ويدعو التحالف شرفاء قوات الجيش والشرطة بعدم توجيه رصاصهم إلى صدور إخوانهم من أبناء الشعب المصري، وأنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، على حد تعبيرهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان