إعلان

باكينام الشرقاوي: الانتخابات الرئاسية المبكرة هدم للدولة

02:37 م الأربعاء 03 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكدت الدكتورة باكينام الشرقاو، مساعدة رئيس الجمهورية للشؤون السياسية، أن الانتخابات البرلمانية هي الحل لنقل إرادة الشعب في حكومة تعبر البرلمان الجديد بدلا من المطالبة بانتخابات رئاسية بعد عام واحد من تولي الرئيس محمد مرسي.

وقالت الشرقاوي في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الأربعاء ''الانتخابات آلية ديموقراطية لبناء المؤسسات وليس لهدمها كل عام، الانتخابات وسيلة للاستقرار وليس للاضطرابات، لا تتحمل بلد عدة انتخابات كل عام، الانتخابات البرلمانية المنتظرة منذ أكثر من سنتين هى الحل لنقل ارادة الشعب في حكومة تعبر عن البرلمان الجديد بدلا انتخابات رئاسية بعد عام واحد''.

وأضافت مساعدة رئيس الجمهورية:'' إن صندوق الانتخابات البرلمانية هو الطريق الوحيد الذي يمكن أن يقبل به من جميع المصريين المعارضين والمؤيدين، صوت الشعب ليس في التحرير والاتحادية بل في رابعةالعدوية والنهضة وفى المحافظات تختلط المظاهرات المؤيدة بالمعارضة من الخطأ إلغاء مناطق من خريطة مصر''.

وتابعت باكينام الشرقاوي :'' محاولة إلصاق العنف بالمتظاهرين المؤيدين ليست إلا افتراءات مرفوضة تماما مثل محاولة إلصاق العنف بالمتظاهرين المعارضين العنف من البلطجية المأجورين، المعركة الدائرة الآن بين السلمية والبلطجة الأخطر من نوعها لأن المنتصر فيها الإرادة الشعبية أم المصالح الفاسدة من سيحسم مسارات الحول الديموقراطي''.

واستنكرت الشرقاوي مطالبة البعض بانتخابات رئاسية مبكرة ورفض الانتخابات البرلمانية ، مؤكدة أن الأولى تهدم والثانية تبني على حد قولها.

واضافت مساعدة رئيس الجمهورية :''أليس كلاهما صندوق، فلنواجه جميعا العنف بمزيد من السلمية والبلطجة بمزيد من التظاهر، سيحفظ الله مصر من كيد المخربين بإذن الله''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان