إعلان

مصر القوية: نطالب باتفاق كل القوى على خريطة طريق حقيقية لإزاحة النظام القديم

02:40 م الأربعاء 03 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

قال حزب مصر القوية، إنه كان دائمًا يرى أن نظام مبارك لم يسقط؛ لأن جهازه الأمني باق بمنظومته، وقياداته، وعقيدته الشرطية وأنه لم تقم ثورة في العالم وأبقت على لب النظام الذي قامت عليه، ولكن ذلك قد حدث في مصر فعلاً برغبة من سلطة غير منتخبة، ثم برضا من سلطة منتخبة.

وأشار الحزب في بيان له ظهر اليوم الأربعاء إلى أن هذه الأجهزة الفاشلة لم تحمِ يومًا المواطن المصري أو تدافع عنه وعن حقوقه؛ ثم ها هي الآن تتخاذل أو تتواطؤ في الدفاع عنه معارضا كان أو مؤيدا في كل محافظات مصر، وإلى أن ما حدث في أسيوط والمنيا والإسكندرية والمنصورة والبحيرة من قبل وما حدث بميدان النهضة بالجيزة أمس وغيرها، جرائم تستدعي المحاسبة الفورية لمرتكبيها أيا كانوا، ولكنها تستلزم في الوقت ذاته عقابا صارما لقادة أمنيين متخاذلين أو متواطئين.

ونوه الحزب إلى أن الثورة لن تنجح أبدًا إلا بتغيير عقيدة هذه الأجهزة لتكون في خدمة هذا الشعب فقط دون سواه، وإعادة هيكلتها، وإعفاء قياداتها الكبار المتورطين والفاشلين، وضم دماء جديدة إليها.

وطالب الحزب في نهاية بيانه باتفاق كل القوى السياسية والشبابية والثورية والمجتمعية على خريطة طريق حقيقية لإزاحة كل أدوات وأساليب النظام القديم؛ حتى تنجح هذه الثورة في تحقيق أهدافها، وحتى تكون هذه الدولة بكل أجهزتها في خدمة الشعب المصري فقط.

وأنهى الحزب بيانه بجملة "ثورتنا .. مستمرة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان