إعلان

بالصور - صباحي يُحيي ذكرى 23 يوليو بزيارة ضريح جمال عبد الناصر

04:44 م الثلاثاء 23 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

قام حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي وعضو جبهة الإنقاذ الوطني، بزيارة ضريح الالرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ظهر اليوم الثلاثاء، لقراءة الفاتحة على روحه بمناسبة ذكرى قيام ثورة 23 يوليو.

وقال صباحي في تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء: ''في ذكرى 23 يوليو تحية لهذا الشعب العظيم صانع الثورات من الثورة العرابية إلى ثورة 19 إلى 23 يوليو و25 يناير واستكمالها في 30 يونيو، شعب واحد بتاريخ  متصل حلقاته عظيمة يصل إلى أن يبني وطن العدالة الاجتماعية والحرية والكرامة الانسانية''.

وأضاف: ''نستلهم هذه المعاني من ثورة 23 يوليو ثورة العدالة الاجتماعية والكرامة الوطنية ومن سيرة قائدها وابن مصر البار الزعيم المناضل جمال عبد الناصر ونستلهمه من هتافات ميدان التحرير في 25 يناير ومن مطالب المصريين في تحقيق ما يليق بهم في مصرهم وطن العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية''.

واختتم صباحي زيارته، بالتوجه بالدعاء الى الله ، بحقن دماء المصريين ولمّ شملهم، وأن يكتب لهم القدرة على ان يتصالحو معاً بعد محاسبة كل من أجرم في الدم أو نهب المال العام.

واصطحب صباحي برفقته عزازي على عزازى، وحسين عبد الغنى أعضاء مجلس أمناء التيار الشعبي، وعدد من شباب التيار الشعبي، كما التقى صباحى في الضريح بالمهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر الذى كان في استقبال قيادات التيار الناصري والقيادات الوطنية التي توافدت على الضريح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان