إعلان

الجيش يجهز بيان ''انتهاء المهلة''.. وقوات في الشوارع لمواجهة الفوضي

11:06 م الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

كشفت مصادر خاصة أن القوات المسلحة تجهز حاليا للبيان الذي ستلقيه غدا الأربعاء، على الشعب المصري والذي من المرجح أن يلقيه الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، للتأكيد على انتصار إرادة الشعب وعزل الرئيس محمد مرسي، وذلك عقب انتهاء مدة الـ 48 ساعة التي حددها أمس في بيانه.

وقالت المصادر إن قوات الجيش سوف تكثف من انتشارها خلال الساعات المقبلة لفرض السيطرة التامة على جميع المحافظات والانتشار في الشوارع لمنع أي تطاول أو خروج عن السلمية من مؤيدي الرئيس.

وكان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، قد أكد أن الجيش سيعلن عن ''خارطة مستقبل، وإجراءات يشرف على تنفيذها بمشاركة جميع الأطياف والاتجاهات الوطنية بما فيها الشباب''، حال لم يتم التوصل لمخرج خلال المهلة المحددة.

وقال السيسي في بيان أذاعه التليفزيون المصري مسجلا مساء الاثنين، إن الساحة المصرية والعالم أجمع شهد، أمس مظاهرات وخروجاً لشعب مصر العظيم ليعبر عن رأيه وإرادته بشكل سلمى وحضاري غير مسبوق.

وردت الرئاسة بأن البيان الصادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة لم تتم مراجعة رئيس الجمهورية بشأنه و ترى الرئاسة أن بعض العبارات الواردة فيه تحمل من الدلالات ما يمكن أن يتسبب في حدوث إرباك للمشهد الوطني المركب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان