إعلان

وزير الري: وضع حد أدنى للمكافآت.. وإتاحة فرص عمل للشباب

02:31 م الخميس 18 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

ترأس وزير الموارد المائية والري، الدكتور محمد عبد المطلب، اجتماعه الاول بأعضاء لجنة السياسات والذى يتضمن قيادات الوزارة من رؤساء المصالح والهيئات والقطاعات، اليوم الخميس، وذلك لبحث وتقييم سير العمل على مستوى كافة الهيئات والمصالح والقطاعات التابعة للوزارة.

وأكد الوزير خلال تصريحات صحفية اليوم الخميس، ضرورة ترسيخ قيم ومبادىء العدالة الاجتماعية بين العاملين من أبناء الوزارة وذلك من خلال وضع حد أدنى للمكافآت، فضلاً عن التركيز على تنفيذ مشروعات كثيفة العمل مثل التطهير اليدوي للترع والمصارف لإتاحة فرص عمل للشباب.

وأشار الى أهمية دور الشباب وإعادة تفعيل دور منتدى الشباب بالوزارة من خلال عقد انتخابات حتى يختار المهندسون من يمثلهم بطريقة شفافية، لافتا إلى اتاحة فرص للشباب بالسفر للخارج لإكسابهم مزيداً من الخبرات.

وقال عبد المطلب، إن دوره التلاحم مع المزارعين والاستجابة لمطالبهم والتواصل المستمر معهم ، فضلا عن تحفيز القائمين على حماية نهر النيل والمضي قدما في تفعيل منظومة التوعية للمواطنين بالحفاظ على حماية نهر النيل من كافة أشكال التلوث والتعديات. كما أكد عبد المطلب،

وطالب الوزير ، بتدعيم إجراءات الآمن بالوزارة لكافة منشأت الرى وخاصة الحيوية منها حتى لاتتعطل مصالح المزارعين بأى حال من الاحوال وذلك لتخفيف العبء عن كاهل وزارة الداخلية التى تقوم بمهام شاقة فى ظل الظروف الحالية التى يمر بها الوطن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان