إعلان

جبهة الإنقاذ تستنكر تصعيدات الإخوان.. وترفض المصالحة الوطنية معهم

11:58 م الإثنين 15 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

استنكر كريم الكناني، عضو المكتب التنفيذي لشباب جبهة الإنقاذ الوطني وعضو جبهة 30 يونيو، قطع أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، شارع رمسيس وشارع الجلاء وكوبري أكتوبر، في الإتجاه إلى مدينة نصر، بالإضافة إلى شارع البحر الأعظم.

وقال الكناني، في تصريح خاص لـ''مصراوي''، اليوم الإثنين، إن هذه الأمر ليس بالجديد في الفترة الأخيرة، فأعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم، يقطعون يوميًا طريق صلاح سالم كنوع من التصعيد، مؤكدًا أن سكان مدينة نصر فاض بهم الكيل نتيجة هذه التصعيدات التي يقوم بها الإخوان يوميًا.

وأضاف الكناني، أن كل هذه التصعيدات سينتج عنها في لحطة معينة قيام أهالي مدينة نصر بفض الاعتصام بالقوة، قائلاً ''لا أضمن رد فعل الشارع المصري تجاه ما يقوم به أعضاء الجماعة، فهم مصرين على مطلب ضد إرداة الشعب المصري، فهم يريدون عودة مرسي مرة أخرى للحكم، وهذا ضد الإرادة الشعبية التي خرجت يوم 30 يونيو''.

وعن إمكانية إحتواء الوضع الراهن عن طريق مصالحة وطنية حقيقية، قال الكناني، ''أرفض فكرة المصالحة الوطنية، فإذا قمنا بمصالحة وطنية فكان من الأولى أن نتصالح مع رموز الحزب الوطني المنحل، فلا مصالحة إلا بعد محاسبة كل قيادات الإخوان الفاعلة في المشهد المصري''.

وعن مواجهة التصعيد الإخواني، قال عضو المكتب التنفيذي لشباب جبهة الإنقاذ، أنهم دعو الشعب المصري بالتنسيق مع حركة تمرد، للاحتشاد في ميدان التحرير ومحيط قصر الإتحادية، الجمعة المقبلة؛ للتأكيد على أن مصر في خطر الآن، ولابد من الحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو.

وشدد الكناني، على ضرورة عودة الحراك الثوري مرة أخرى في الميادين كما كان قبل 30 يونيو، من خلال تدعيم اعتصام التحرير للحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونيو، وعدم السماح لأحد لعودة مصر للخلف مرة أخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان