إعلان

أمين ''الأعلى للآثار'' يعد العاملين بنقل رغبتهم في بقاء الوزارة للمسؤولين

06:20 م السبت 13 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة البنا:

طالب العاملون بالمتحف المصري وكافة المواقع الأثرية بوزارة الآثار مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار ، بضرورة العمل على الحفاظ على استقلالية العمل الأثري لما له من طبيعة خاصة، واستمرار وزارة الآثار ككيان مستقل لسرعة اتخاذ القرارات حرصا على حضارة مصر وآثارها.

جاء ذلك خلال تفقد أمين للمتحف المصري بالتحرير ظهر اليوم، للوقوف على الحالة الأمنية للمتحف والاطمئنان على سير العمل به.

واجتمع أمين مع العاملين بالمتحف، ووعدهم أنه سنقل رغبتهم للمسؤولين بمجلس الوزراء بضرورة استمرار وزارة الآثار بشكلها الحالي، وتفعيلها كوزارة وليس وزارة دولة لسهولة العمل وسرعة اتخاذ القرارات.

كما صرح الأمين العام أن المتحف المصري يفتتح أبوابه بشكل طبيعى دون أي تأثير للأحداث السياسية على استقبال الزوار حيث استقبل المتحف اليوم السبت حوالي 400 زائر من جنسيات مختلفة.

وأكد مصطفى أمين أن المتحف وكافة المواقع الأثرية مزودة بالحراسات الأمنية الكافية التي تتضمن حمايتها وأنها تعمل بكامل طاقتها في استقبال الزوار وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات التي تتضمن راحتهم.

وشدد على جميع رؤوساء القطاعات ومديري المتاحف والمواقع الأثرية بتواجدهم في أماكن عملهم ومتابعة الأحداث لحظة بلحظة للوقوف على أي سلبيات أو مشكلات يمكن أن تحدث لتدراكها فى أسرع وقت ممكن .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان