إعلان

الببلاوي: الحكومة الجديدة تضم 30 وزيرًا.. والإبقاء على ''الإعلام''

06:21 م السبت 13 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

أعلن الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء المكلف، إنه سيبدأ اعتبارًا من صباح غدٍ الأحد وبعد غدٍ الاثنين في استقبال الشخصيات المرشحة لتولي مناصب وزارية في حكومته، معربًا عن أمله في أن يتم الانتهاء من التشكيلة الوزارية يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين .

وقال الببلاوي في تصريحات للصحفيين قبيل مغادرته مقر مجلس الوزراء عصر اليوم، إنه من المتوقع أن تضم الحكومة الجديدة نحو 30 وزيرًا بالاضافة إلى نائبين لرئيس الوزراء أحدهما للشئون الاقتصاية، والثاني لشئون الأمن.

وأوضح رئيس الوزراء المكلف، إنه سيعود للوزارة الجديدة وزارة التضامن الاجتماعي، وأنه سيتم الإبقاء على عدد من الوزراء في الحكومة السابقة، مشيرًا إلى أنه من الوارد أن يعتذر شخص أو أخر بالنسبة للترشيحات الوزارية، وذكر أنه سيتم الإبقاء علي وزارة الإعلام في الحكومة الجديدة.

وأضاف إنه قيل على لسانه أشياء كثيرة مؤخرًا غير صحيحة، وأنه لم يتحدث مع أحد فيما يتعلق بتلك التصريحات .

ونفي الببلاوي ما ذكر على لسانه حول إلغاء الدعم، مؤكدًا أن الدعم قضية هامة ينبغي أن تأخذ بكل جدية وحكمة، وأنه حريص على ألا ينسب إليه قول غير صحيح.

وأكد مجددًا حرصه على أن تكون الكفاءة والمصداقية هي المعيار الرئيسي في تولي المناصب الوزارية بغض النظر عن الإنتماءات الحزبية، مشددًا في ختام تصريحاته إن مصر دولة حيوية، معربًا عن أمله أن تلتئم الجراح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان