إعلان

وزير الإعلام: خالد يوسف استخدم خدع سينمائية لإظهار الحشد بمظاهرات 30 يونيو

10:50 ص الخميس 11 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام المستقيل، أن الرئيس السابق محمد مرسي سيعود لحكم مصر لقيادة البلاد نحو الأمام على حد قوله، لافتا إلى أن مرسي هو الرئيس الشرعي البطل المنتخب لمصر على حد قوله.

وقال عبدالمقصود في كلمته في محيط مسجد رابعة العدوية أمام مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي، مساء أمس الأربعاء: ''تحية لكم أيها الشرفاء والتحية منكم لرئيس مصر محمد مرسي البطل، وأخر مرة شاهدت فيها مرسي قبل الإنقلاب بـ3 أيام عندما أمنا في صلاة العشاء في قصر القبة، فمرسي هو الرئيس الشرعي وسيعود بمشيئة الله إلى شعبه الذي انتخبه، فهذا هو الرئيس مرسي الذي تآمر عليه المتأمرون وجاء الفشلة الذين فشلوا في الانتخابات على ظهور الدبابات لكي يقولوا لنا انهم سيديرون مرحلة انتقالية وهي مرحلة انتقامية كما تشاهدون''.

واتهم وزير الإعلام السابق المخرج خالد يوسف باستخدام خدع سينمائية لتصوير مظاهرات 30 يونيو المناهضة للرئيس السابق محمد مرسي بأنها مظاهرات حاشدة، مضيفا ''خالد يوسف مسؤول الحملة الإعلامية للمرشح الخاسر حمدين صباحي ركب الطائرة العسكرية التي قامت بتصوير المظاهرات واستخدم خدع لتظهر كأنها حاشدة وقام الانقلابيون بتوزيع هذه المظاهرات على كل الفضائيات''.

ووجه صلاح عبدالمقصود رسالة للرئيس المؤقت عدلي منصور بالعودة لمنصة القضاء وترك الأمر لمحمد مرسي، ومشيرا إلى أهمية عودة قادة الإنقلاب على حد وصفه لرشدهم وأن يدعوا محمد مرسي يعود لحكم مصر والا سيكون الخطر داهما على مصر وجيشها حسب قوله.

وأشار عبدالمقصود إلى أهمية ابتعاد جيش مصر عن أتون الصراعات السيباسية، موجها رسالة للنائب العام الجديد مفادها بأن الشعب المصري لن يفرط في حريته ولن يقبل أساليب القمع والتلفيق والتضليل على حد قوله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان