إعلان

علي السلمي: مرسي فشل والسبب ''الأخونة''

12:41 ص الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء السابق ونائب رئيس حزب الجبهة، إن الرئيس محمد مرسي فشل فشلا ًذريعاً في أسلوب إدارة الدولة، وكان السبب هو ''الأخونة''، وشهد بذلك دد من الوزراء السابقين والشخصيات العامة الذين عبروا عن قلقهم مما يحدث في مصر.

واقترح السلمى في لقاء ببرنامج ''جملة مفيدة'' المذاع على ''إم بي سي مصر''، الثلاثاء، بأن يتم تشكيل مجلس رئاسي للتمهيد لاجراء انتحابات رئاسية مبكرة، وإن لم يوافق على ذلك ستكون المبادرة من الشعب المصري ليواجه ويحدد مصيره.

وأضاف: ''لقد فكرنا في وقت تالٍ أنه مع المزيد من الإخفاقات والمشاكل التي استجدت في الشهور الأخيرة فإنه لا جدوي من الحديث مع الرئيس ولا انتظار استجابة محتملة منه لمبادرتنا وقررنا أن نصدر كتيب نتوجه به للناس والشعب مباشرة لتسجيل كم أخطاء واخفاقات الرئيس مرسى والتي تسببت في انقسام الشعب ومشاكل كثيرة''.

وتابع: ''علي الدكتور مرسي مشكوراً أن يتخلي عن منصبه الرئاسي لأنه أثبت بما لا يدع مجالاً للشك فشلاً كاملاً في كل المجالات التي تصدي لها وتراجع عن كل القرارات التي اتخذها, وأساء لنفسه وحكمه بقرارات اتخذت علي عجل بدون دراسة ومخالفة للقانون والدستور الجديد الذي مرر بليل لهذا النظام خالفه الدكتور مرسي في بعض الأمور, ومن الصعب بل المستحيل أن ينتظر المصريون 3 سنوات أخري لانتهاء الفترة الرئاسية للدكتور مرسي''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان