إعلان

وزير الداخلية يشهد الاحتفال باليوم التدريبي السنوي بمعهد التدريب الراقي بطرة

12:51 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:

شهد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، الثلاثاء، مراسم الاحتفال باليوم التدريبى السنوي، بمقر معهد التدريب الراقى بطرة.

وتابع وزير الداخلية ومساعديه، مجموعة من العروض العسكرية والبيانات التدريبية التى تعكس مدى التطور فى الإرتقاء بكفاءة ومهارة القوات، وبما يتيح الدعم المباشر لفاعليات أجهزة الوزارة نحو إنجاز أهدافها فى مواجهة الجريمة ، والإسهام فى دعم مقومات الاستقرار، وعروضاً لمهارات الرماية التكتيكية، وبيانات مهارات الدفاع عن النفس، ومجموعة من العروض العسكرية والبيانات التدريبية لقوات الأمن المركزى وعروضًا للإدارة العامة للحماية المدنية وخيالة الشرطة.

وأشاد الوزير، بالعروض والبيانات التدريبية لما عكسته بصورة واضحة من مستوى تدريبي عالى يتفق وطبيعة مهام قوات الشرطة وإعداد كوادرها لمواجهة أية أعباء أو مهام تلقى على عاتقهم.

وأعرب "إبراهيم"، خلال الاحتفال عن تقديره للجهود التدريبة المبذولة فى إعداد وتأهيل الكوادر المختلفة، مشددًا على ضرورة تنفيذ المهام الأمنية المختلفة بأسلوب حضارى والإلتزام بضبط النفس الذى لايحيد عن الحزم إذا إقتضى الأمر فى مختلف المواقف والأحداث.

وأكد الوزير على أهمية الأخذ بمعطيات التقدم العلمى والتقنى على نحو يحقق الغايات والآمال ويواكب المستجدات الأمنية والقدرة على المواجهة الفعالة، وكرم قيادات الشرطة بمديريات الأمن والمصالح والإدارات العامة المتميزة في المجالات التدريبية المختلفة.

وطالب اللواء محمد إبراهيم، بتوفير الرعاية للأفراد والقوات باعتبارهم أحد المحاور الرئيسية التى ترتكز عليها سياسة وزارة الداخلية نحو إعداد العنصر البشري، والذي يعد دعامة أساسية في تطوير الأداء الأمني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان