إعلان

''تمرد'' تكشف لمصراوي عن اطلاقها لجبهة معارضة بديلة لـ''الإنقاذ'' قبل 30 يونيو

09:58 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عزة جرجس:

كشفت حملة ''تمرد'' أنها ستطلق يوم السبت القادم، في مؤتمر ضخم يشارك فيه معظم القوى والأحزاب والحركات السياسية جبهة معارضة لحكم الإخوان المسلمين، بديلة لجبهة الإنقاذ الوطني.

وأشار منسقو الحملة مي وهبة و محمد هيكل، خلال تواجدهم بندوة ''مصراوي'' مساء اليوم الإثنين، إلي أن الأحزاب المدنية والحركات الثورية وممثلين عن جبهة الإنقاذ الوطني سيكونوا ضمن المكتب التنفيذي للجبهة، التي ستتولى المعارضة ضد نظام الإخوان المسلمين، مؤكدين أنه لن يترأس الجبهة أيا من الشخصيات السياسية المعروفة، وأنها ستكون لها منسقين من الأحزاب المشاركة فيها وهم من سيتولوا الحديث بإسمها، على غرار العمل الجماعي في حملة تمرد والتي لا يرأسها أحد.

ولفت منسقو الحملة إلى اجتماعات تتم بشكل دائم مع المشاركين في الجبهة الجديدة ليتم الاتفاق على الكثير من النقاط، مؤكدين أن اطلاق اسم الجبهة بشكل رسمي سيتم يوم السبت القادم قبل يوم واحد من تظاهرات 30 يونيو المطالبة باسقاط الرئيس مرسي، وسيحضر المؤتمر كل من محمد البرادعي، مؤسس حزب الدستور، وحمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي.

وكشف عضوا الحملة أن ممثلين عن الأحزاب السلفية أجروا اتصالا بهم للانضمام للحملة ولكنهم رفضوا، مؤكدين أن جماعة الإخوان المسلمين فقدت الكثير من حلفائها مثل حزب النور، وأن الجماعة لم يعد لديها قدرة على الحشد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان