إعلان

الجماعة الإسلامية: ''الخياط'' يتجه لتقديم استقالته من منصب محافظ الأقصر

01:43 م السبت 22 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

قال الدكتور صفوت عبد الغنى، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية، وعضو مجلس الشورى، إن الحزب غير مسئول عن حادث الاقصر أو تعيين أحد فى المناصب القيادية في البلد، ولو تمت استشارتنا قبل تعين المحافظ الاقصر الجديد كان الحزب هيرفض ذلك .

وأضاف عبدالغني، فى كلمتة ألتي ألقاها في المؤتمر الصحفي للغرفه السياحية، اليوم السبت، أن الحزب ناشد الخياط بتقديم استقالته كمحافظ للاقصر، وأخبرنا بالتزامة الحزبي وأنه في نهاية اليوم سنرى تغير واضح فى إثبات ما نقول به من قرارت.

وأكد عبد الغني أن الجميع يعلم بأننا الجماعة الاسلامية لسنا دعاة مناصب ولسنا دعاة مصلحة من وراء هذا وغيرها من قرارت ونحترم قرار الرئيس ولكن مصلحة الوطن هى الأبقى.

كما أعلن الاتحاد العام لغرف الشركات السياحية، بوقف الدعم المخصص للترويج للسياحة للغرفة الفرعية بالأقصر، وذلك لحين وضوح الرؤية فى موقف الحكومة من عادل الخياط محافظ الأقصر الذى يطالبون بإقالته.

يذكر أن الاتحاد المصرى للغرف السياحية، كان قد طالب بضرورة التحرك الفوري والعاجل من هشام زعزوع وزير السياحة لوقف تعيين عادل أسعد الخياط محافظًا للأقصر، وحمّل وزير السياحة ومجلس الوزراء تبعات تعيين أسعد والنتائج السلبية الوخيمة على القطاع السياحى مشددا على أن القطاع لن يقف أبدا مكتوف الأيدي تجاه محاولات هدم صناعة السياحة والنيل منها ووقف نموها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان