إعلان

النقابات المهنية: ''إعلام مغرض'' يحاول الزج برجال الشرطة لإحداث ارتباك بالشارع

03:06 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة صابر:

استنكر اتحاد النقابات المهنية ''ما يشاع في بعض وسائل الإعلام المغرضة من محاولات للزج برجال الشرطة الشرفاء لإحداث ارتباك في الشارع المصري''.

وأهاب الاتحاد - في بيان له وزعه خلال مؤتمره بنقابة المهندسين ظهر اليوم الأربعاء - بكل الشرفاء من أبناء الوطن ألا ينساقوا وراء ما وصفه بـ''الدعوات المغرضة، والتي تعتبر جزءاً من مؤامرات''.

وقال الاتحاد إن الداعى لمؤتمرنا اليوم: هو ما ثبت لدينا باليقين ''من قيام بعض القوى المشبوهة بإعداد ملابس مشابهة لملابس الامن المركزى والشرطة المزودة بالسلاح، لتوهم الجميع بأن الشرطة هى التى تقتل وتروع المواطنين وما يستتبع ذلك من تداعيات''.

وطالب الاتحاد النائب العام بكشف أبعاد هذه القضية للرأى العام والتى تخص أحد مصانع الملابس الجاهزة بمحافظة القليوبية وأيضاً القضية الأخرى التى تخص ضبط كمية كبيرة من السلاح بمحافظة الدقهلية خلال الأيام القليلة الماضية.

وحمّل اتحاد النقابات المهنية، وزارة الداخلية مسؤولية سحب جميع البلطجية وهم معرفون بالأسم من الشارع-على حد قوله- قبل 30 يونيو وذلك حقنناً للدماء وحفاظاً على شباب هذه الأمة.

وأهاب الاتحاد بشباب مصر المخلص ألا يسمح بأن تندس هذه الفئات التي تريد إحداث إرباك وفوضي في شتي مناحي البلاد، وأن يكون الجميع علي وعي وحذر، فإن قطرة دماء واحدة أغلي بكثير من أية مكاسب سياسية أو طموحات شخصية أو مصالح حزبية ضيقة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان