إعلان

بكار: الإخوان تجيد اللعب بدفع لاعبين آخرين في المقدمة ليحاربوا بالوكالة

10:59 ص الخميس 13 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال نادر بكار المتحدث مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، أن جماعة الإخوان المسلمين لم تعلن حتى الآن النزول في تظاهرات 28 أو 30 يونيو الجاري ، لافتا إلى جماعة الإخوان تجيد اللعب بدفع لاعبين آخرين في المقدمة وتجيد جيدا الحرب بالوكالة.

وأضاف بكار خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''بلدنا اليوم '' المذاع على قناة ''صدى البلد'' مساء أمس الأربعاء: ''أنصح زملائي في جماعة الإخوان المسلمين بأن الدفع بلاعبين أخرين في المقدمة سلاح ذو حدين فلست وحدك من يجيد استخدام هذا السلاح وفي الأغلب الأعم سينقلب هذا السلاح لصدر مستخدمه، وحزب النور يرى أن الدم خط أحمر، دم كل المصريين ولا يجب أن نلجأ لخطوة يمكن أن تتسب في سفك الدماء عبر تشكيل الحشود والحشود المضادة''.

وشدد مساعد رئيس الحزب، على صعوبة توقع ما سيحدث في 30 يونيو الجاري، متمنيا أن يعبر كل المصريين في هذا اليوم عن رأيهم بشكل متحضر وعاقل وسلمي، وأن يقدموا رسالة للنظام الحاكم بإن عهد الاستبداد وقمع المعارضة قد ولى وأن فكرة المشاركة لا المغالبة يجب أن تكون حقيقة على أرض الواقع.

وطالب نادر بكار من جميع القوى السياسية بالانضباط في التصريحات وعدم إطلاق تصريحات أقرب للرصاص على حد تعبيره، مشيرا إلى ضرورة تشكيل حكومة ائتلافية موسعة تشمل كل الأطراف بقيادة شخصية قوية بعيدة عن كل التجذابات السياسية.

وتابع بكار :''حكومة هشام قنديل فاشلة من أول يوم لها، والصلاحيات الكبيرة التي منحها الدستور الكبير لرئيس الوزراء نزعها قنديل من بين يديه. ولابد من إنهاء حالة النزاع والاحتقان بين السلطة التنفيذية والقضائية، والنظام الحالي نجح ببراعة لا يحسد عليها في تحويل كل المنافسين لخصوم واكتساب عداء الكثير من القوى السياسية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان