إعلان

تكريم قضاة ومستشارين مصريين بالكويت

10:31 ص الخميس 13 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت – (أ ش أ):

أكد سفير مصر لدى الكويت السفير عبد الكريم سليمان أن النخبة من قضاة مصر ومستشاريها التي اكملت عطاءها وأدت رسالتها في الكويت، كانت مثالا للقدوة الحسنة، حيث عملت على اعلاء كلمة الحق وشاركت في بناء صرح القضاء الكويتي فكانت نبراسا لمن بعدها.

وأشاد - في تصريحات خلال مشاركته لأعضاء النيابة العامة المصريين في حفل التكريم الذى اقاموه لزملاء لهم بمناسبة انتهاء عملهم واستعدادهم للعودة الى مصر - بجهود القضاة ورجال النيابة المتميزة في الكويت، معربا عن تمنياته لهم بكل الخير ودوام التوفيق في استكمال مسيرتهم القضائية في وطنهم الأول مصر، التي ندعو الله أن يحفظها من الفتنة ومن كل سوء وان يعيد لها نعمة الأمن والأمان.

وأكد رئيس النيابة الكلية بمكتب النائب العام المستشار طارق الشاذلي أن عطاء المحتفى بهم كسفراء للعدالة ، كان مثار اعجاب، بعد ان حملوا راية العدل مع اقرانهم للنهوض بأعباء تلك الرسالة السامية ، وتشرفوا بالانتساب الى القضاء وشرف القضاء بانتسابهم اليه ، موضحا أن كلا من السلكين القضائي والدبلوماسي سفير لبلده لدى الكويت ، وانهما من ركائز الوطن يبديها القضاة عدلا وانصافا داخل الحدود، وتعليها الدبلوماسية شأنا وقدرا من وراء كل الحدود، وقد يلتقيان في البناء مكانا وزمانا لتحقيق الهدف المنشود.

وأضاف أن القضاة جزء من نسيج القضاء الذي نذرتم أنفسكم لأداء رسالته خير أداء، فأقمتم العدل في ربوع الوطن بكل عزة ورفعة وإباء.

وشدد شيخ القضاة المستشار الفني للنائب العام المستشار صبري سليمان أن المصريين لن يهاجروا وطنهم مهما ابتعدوا عنه بضع لحظات او سنوات بل ستظل القلوب معلقة به، متمنيا للمكرمين حياة افضل في رحاب الوطن.

واشار رئيس المكتب الفني للنائب العام المستشار وفيق زين الدين العابدين الى أن المكرمين حملوا أمانة القضاء وكانوا نبراسا لمن بعدهم في احقاق العدل واعلاء كلمة الحق، مشيدا بجهودهم المتميزة ومتمنيا لهم كل الخير ودوام التوفيق في استكمال مسيرتهم القضائية بوطنهم.

حضر الاحتفال السفير المصري عبد الكريم سليمان والوزير المفوض هالة البشلاوي وعدد من المستشارين ورجال النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان