إعلان

بالفيديو.. عمر عفيفي يكشف أسرار مقتل نقيب أمن الدولة في مكافحة الإرهاب

09:53 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشف العقيد السابق بالشرطة عمر عفيفي، المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، عن هوية قاتل الشهيد النقيب محمد أبو شقرة، الضابط بقوات مكافحة الإرهاب، وزعم إنه يعمل ضابطاً في مديرية أمن جنوب سيناء، ويدعى ( م. أ. أ )، والذي أرشد عن الشهيد لأحد الأشخاص في الجماعات التكفيرية والإرهابية – بحسب قول عفيفي.

وأوضح عفيفي، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الأربعاء، أنه أبلغ والد الشهيد بهذه المعلومات، مضيفا ''أن أبو شقرة تم تسليمه تسليم أهالي للجماعات التكفيرية لأنه ضابط متميز في مكافحة الإرهاب في سيناء، ولقد أعطيت لوالد الشهيد صاحب السيارة التي أرتكب بها الحادث وأتمنى الحفاظ على سرية المعلومة للوصول للجناة، وقد أصيب أحد الجناة أثناء تبادل إطلاق النار وتم علاجه في مستشفى الشيخ زويد، ولم يتم إلقاء القبض عليه''.

وتابع: ''مرسي يكبل كل أجهزة الأمن لتتعامل مع الإرهابيين في أجهزة سيناء، لكنني لن أترك أي ضابط باع ذمته في وزارة الداخلية''، مضيفاً '' أنا ضابط مباحث وعلمت هذه المعلومات من مصادري الخاصة فلي آلاف من زملائي يعرفون الحقيقة التي لا تقال في الإعلام.. فمصر بها شرفاء في كل مكان في الدولة لكنهم لا يستطيعون الابلاغ عنها حتى لا تتم تصفيتهم .. وأقوم أنا بنقلها بمنتهى الأمانة''.

وشيعت وزارة الداخلية ظهر ،الاثنين، جنازة عسكرية للنقيب محمد سيد عبدالعزيز أبو شقرة، الذى استشهد أمس أثناء مواجهات مع عناصر إرهابية بسيناء، من مسجد الشرطة بالدراسة بحضور وزير الداخلية وقيادات الوزارة.

كانت تقارير المعاينة الأولية لفريق البحث الجنائي والأدلة الجنائية، قد كشفت تفاصيل اغتيال محمد سيد عبد العزيز أبو شقرة (30 سنة) والذي يعمل بقسم مكافحة الإرهاب الدولي في إدارة الأمن الوطني، وأشارت المعاينة إلى أن الضابط كان مستقلا سيارته، وكان يمر من شارع الساحة الشعبية بدائرة قسم ثان العريش، فيما قامت سيارة الجناة المسلحين (ماركة تيلاندي) يستقلها أربعة مسلحين ملثمين، بتضييق الخناق على سيارته، فتوقف ضابط الشرطة، واشتبك معهم بسلاحه الميري، فقتل أحدهم، بينما أطلق بقيتهم النار على الضابط وأردوه قتيلاً، بعد اصابته بطلقتين بالصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان