إعلان

القوى الإسلامية تدعو لمليونية لا للعنف الجمعة 21 يونيو بمدينة نصر

04:39 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

دعت القوى الإسلامية والأحزاب الإسلامية، اليوم الأربعاء، بمقر حزب البناء والتنمية، لسرعة إجراء الانتخابات البرلمانية، كما دعت لمليونية يشارك فيها جميع القوى والحركات الإسلامية يوم 21/ 6 / 2013 تحت عنوان "لا للعنف نعم للسلمية"، أمام مسجد رابعة العدوية في مدينة نصر، للحفاظ على سلمية الثورة.

ودعت القوى السياسية، وعلى رأسها جماعة الإخوان المسلمين، والجماعة الإسلامية والجبهة السلفية، وحزب الوطن السلفي، وحزب الوسط، جميع القوى إلى احترام الدعوات والخيارات الديمقراطية ورفع الغطاء السياسي عن أعمال العنف التي يتبنها فلول النظام السابق من أجل استقرار الوطن ومنع العنف.

ومن جانبه، قال أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء، إنهم لم يتطرقوا للحديث عن النزول يوم 30 يونيو خلال الاجتماع التحضيري الذي سبق المؤتمر الصحفي، بل كانوا يتناقشون حول المعلومات الخاصة بوجود شخصيات تنظم خطة لحرق الدولة ابتداء من 14 يونيو الجاري، والاتفاق على تنظيم مليونية يوم 21 يونيو - على حد قوله.

وبخصوص المعلومات الخاصة بأن قناة "سي بي سي" ومالكها رجل الأعمال محمد الأمين، وبعض رجال الأعمال يمولون عمليات للبلطجة والتخريب، قال أبو العلا ماضي: "هذه المعلومات من مصادر موثقة وشهدت على الوقائع".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان