إعلان

"الجهاز الإعلامي للداخلية": مرسي يُهنئ المنتخب ويتجاهل شهيد سيناء

03:33 م الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

استنكر القائمون على صفحة الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قيام الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بتهنئة المنتخب الوطني بالفوز في مباراته على زمبابوي، وعدم تعقيبه على استشهاد النقيب محمد سيد عبدالعزيز أبو شقرة، الذى استشهد برصاص إرهابيين.

وقالت "الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية"، وهي - صفحة غير رسمية يقوم على إدارتها عدد من ضباط الشرطة :"لَما رئاسة الجمهورية تهنئ المنتخب الوطني على الفوز في مباراته مع زمبابوي ولا تذكر شهيد الإرهاب الدولي بكلمه فاعلم أنك في مصر".

كانت وزارة الداخلية، قد شيعت ظهر الاثنين، جنازة عسكرية للنقيب محمد سيد عبدالعزيز أبو شقرة، من مسجد الشرطة بالدراسية بحضور وزير الداخلية وقيادات الوزارة.

ودوت هتافات مناهضة للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين، أثناء تتشيع الجثمان، بينما غادر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية غاضبا، من مسجد الشرطة بالدراسة بعد انتهاء الصلاة، بعد أن رفض ضباط الشرطة وأهالي الشهيد انتظار خروج الوزير لبدأ تحرك الجنازة.

وطالبوا ضباط الشرطة وأهالي النقيب الشهيد، برحيل "مرسي" عن الحكم، مُحملين جماعته (الإخوان المسلمون)، دماء الشهداء من رجال الشرطة، حيث هتفوا أثناء تشييع الجنازة "ارحل يا مرسي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان