إعلان

بالفيديو.. ''مصراوي'' يكشف الإهمال الكارثي بجامعة الأزهر

09:25 م الأربعاء 03 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أزاحت حادثة تسمم مئات الطلاب من المقيمين بالمدينة الجامعة بجامعة الأزهر، الستار عن حجم الإهمال الكارثي الذي يواجهه طلاب جامعة الأزهر بروعها، ويكشف ''مصراوي'' بالفيديو عن جانب من معاناة الطلاب، وحجم المأساة التي يعيشها طلاب العلم بجامعة الأزهر الشريف.

مسلسل الإهمال في جامعة الأزهر 1

شاهد الفيديو

جامعة الأزهر


وكان المجلس الأعلى للأزهر الشريف، قرر احالة المتسببين في أزمة تسمم الطلاب في المدينة الجامعية للتحقيقات وإقالتهم من مناصبهم، كما قرر المجلس اقالة رئيس الجامعة اسامة العبد ومدير المدينة الجامعية.

وأعلن المجلس أنه يتم حاليا دراسة التعاقد مع شركات متخصصة لإنشاء وإدارة المطاعم بالمدن الجامعية، كما كلف المجلس عمداء الكليات بعقد لقاءات عاجلة مع الطلبة للاستماع لشكواهم والعمل على حلها بسرعة.

مسلسل الإهمال في جامعة الأزهر 2

شاهد الفيديو

جامعة الأزهر
ومن جانبه أمر النائب العام المستشار طلعت عبدالله بإحالة البلاغ المقدم من اتحاد طلاب جامعة الأزهر ضد رئيس الجامعة والمسؤولين عن المدينة الجامعية لتسببهم في إصابة ما أكثر من 500 طالب بحالات تسمم لنيابة شرق القاهرة للتحقيق.

وكان اتحاد طلاب جامعة الأزهر قد تقدم ببلاغ للنائب العام الذي حمل رقم 5510 عرائض النيابة العامة طالب من خلاله بفتح التحقيق مع كل من أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر والمسؤلين الإداريين عن المدن الجامعية بسبب الأطعمة الفاسدة المقدمة لطلاب المدينة الجامعية والتي أدت إلى إصابة ما يقرب من 500 طالب بالتسمم الحاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان