إعلان

طارق الخولي: نطالب السلطة الحافظ على سلمية يوم 6 أبريل حتى يمر بسلام

09:37 م الأربعاء 03 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الدكتور طارق الخولي، مؤسس حزب حركة 6 أبريل، إن كل أعضاء الحركة دفعوا ثمناً كبيراً في عهد الرئيس السابق وأثناء ثورة الخامس والعشرين من يناير، مطالباً من السلطة أن تحافظ على سلمية يوم 6 أبريل القادم وأن يمر بسلام.

وأضاف الخولي خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الأربعاء، "السلمية هي منهجنا الذي سنحافظ عليه.. يوم 6 أبريل القادم سيتم تجهيز فيه عدة فعاليات يومي الجمعة والسبت القادمين"، رافضاً ذكر الأماكن التي سيتحرك فيه الأعضاء.

وأوضح الخولي أنه سيتم تكريم مجموعة من السياسيين والإعلاميين الذين يتعرضوا لهجمة شرسة من قبل نظام الإخوان المسلمين، لأنهم الشمعة التي تنير مصر ويحاول النظام إطفاءها، يوم الجمعة القادم الساعة 6 مساء في مركز إعداد القادة.

يذكر أن، مجلس الوزراء أهاب بالقوى السياسية الالتزام بروح السلمية في التعبير عن الآراء بمناسبة قرب حلول ذكرى 6 أبريل، مؤكداً على أهمية أن تكون المناسبة ذكرى للاحتفال والتوحد في إطار حضاري مستمد من روح ثورة 25 يناير.

وذكر المجلس أن مصر في مرحلة ما بعد الثورة تحتاج إلى روح جديدة من المشاركة والتعاون بين مختلف القوى السياسية، من أجل تركيز الجهود على بناء الوطن، واستكمال مؤسسات الدولة المختلفة، وتكريس الممارسة الديمقراطية التي تقوم على تعدد الآراء وتتبنى الحوار كوسيلة وحيدة لحل الخلافات والوصول إلى تفاهمات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان