إعلان

السبت القادم.. استئناف الدراسة بكافة كليات ومعاهد جامعة عين شمس

05:29 م الأربعاء 24 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:
 
أصدر مجلس عمداء كليات جامعة عين شمس، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم  الاربعاء، قرارا باستئناف الدراسة بكافة كليات ومعاهد الجامعة، بعد توقفها إثر أعمال عنف نشبت بالجامعة.
 
وقد أكد المجلس، في بيان أصدره، أن المجلس قد ربط بين استئناف الدراسة وتوفير منظومة أمنيه متكاملة داخل الجامعة، واضطلاع وزارة التعليم العالي ووزارة الداخلية للقيام بدورهما المنوط بهما في ذلك الأمر، واتخاذهما إجراءات سريعة تكفل توفير الحد المعقول للتأمين في تلك الفترة.
 
وتابع المجلس، " خلال فترة توقف الدراسة قد تم إعادة هيكلة الأمن الإداري وتدعيمه بالأعداد الإضافية المناسبة، وتوفير أعداد مناسبة من الكاشف اليدوي على المعادن، وتوحيد زي أفراد الأمن الجامعي لتمييزهم عن غيرهم، والاتفاق مع شركة منظومة الأمن على الإسراع في تركيب البوابات الالكترونية خلال شهر مايو".
 
كما كشف البيان عن الاتفاق الذى تم مع شركة أمن على القيام بمهام التحكم في دخول الأفراد والسيارات على البوابات الرئيسية للجامعة، وعدم السماح لغير المنوط بهم دخول الجامعة بالدخول، على أن تبدأ قبل العاشر من مايو القادم، كما وعد وزير الداخلية بتوفير سيارتي شرطة خارج الحرم الجامعي لحماية أسوار الجامعة من الخارج في أقرب فرصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان