إعلان

شباب التجمع يهددون باستهداف المرشد وقيادات الإخوان

12:49 ص السبت 20 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر الناغي:

توعد أحمد بلال، عضو المكتب السياسى، وأحد القيادات الشبابية في حزب التجمع، جماعة الإخوان المسلمين بالرد على الاعتداءات التي تعرض لها الكاتب الصحفي نبيل زكى، المتحدث الرسمي باسم الحزب، على يد عناصر جماعة الإخوان المسلمين أمام دار القضاء العالي، مما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة نقل على أثرها إلى المستشفى في حالة خطيرة بعد تحطيم سيارته.

وأشار بلال، في بيان صادر عن حزب التجمع، السبت، إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يُهاجم فيها بلطجية الإخوان أحد قيادات حزب التجمع، بسبب مواقف الحزب الواضحة والصريحة تجاه جماعة الإخوان ومليشياتها ، سواء كانت قبل قيام ثورة 25 يناير أو بعد توليهم السلطة.

وقال بلال إن حزب التجمع هو أول من فضح تاريخ الإخوان الإجرامي وكشف عن مخططاتهم في سرقة الدولة المصرية لصالح المشروع الإخواني الدولي لإقامة دولة الخلافة.

وأوضح بلال أن الهجوم الذى تعرض له نبيل زكى من قبل بلطجية الإخوان ليس بالأمر الجديد على جماعة الاخوان ومليشياتها التي استطاعت اغتصاب السلطة فى مصر بمساعدة قيادات فى الجيش، بعد أن سرقت الثورة من أصحابها، وهو أيضًا أمر يوضح العقلية الإرهابية والأخلاقية لعناصر هذه الجماعة، التي تعدت على رجل بقيمة وسن نبيل زكي.

واكد بلال أن شباب التجمع لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذه الاعتداءات المستمرة على قيادات حزبنا، وأن شباب الحزب قادرون على الرد بالمثل واستهداف قيادات الإخوان بهذه الطريقة التي لا يريدون التخلي عنها.

وتابع ''لن نسمح لأحد أن يهين ثورتنا ولن نسمح لأحد أن يهين قياداتنا ولا يهين حزبنا، نؤكد للمرة الأخيرة، أن أي اعتداء على قيادات التجمع، سيُقابل برد يطال كبار قيادات الجماعة حتى لو كان مرشدها العام''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان