إعلان

شقيقة ''الجيزاوي'': الرئاسة تعطي وعودًا وهمية وتكيل بمكيالين

03:32 م الأربعاء 17 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

قالت شيرين الجيزاوي شقيقة أحمد الجيزاوي، انها جاءت اليوم الأربعاء، لكي توجه رسالة للسلطات المصرية لضرورة التدخل الفوري والسريع للإفراج عن شقيقها.

وأكدت في تصريحات خاصة لمصراوي، ان الرئيس محمد مرسي قد وعدها وعدًا شخصيًا في رمضان الماضي بالتدخل السريع كما أن الدكتور ياسر علي، قد أبلغها منذ أربعة شهور بأن هناك انفراجة كبيرة في قضية شقيقها ولكنها كانت مجرد وعود وهمية.

وأوضحت ان الرئاسة تكيل بمكيالين لان بعض شباب الإخوان قبض عليهم بالإمارات، وأمر الرئيس مرسي بإرسال وفد رفيع المستوى وتم الافراج عنهم فورا، مشيرة الى انها قدمت طلب رسمي بالعفو للامير عبد الله بن عبد العزيز لأنه اصدر قرار عفو يشمل كل الجنسيات، مؤكدة على اتخاذها لخطوات تصعيدية الايام المقبلة لان شقيقها ليست عليه أي تهمة ومر على حبسه عام كامل لقي فيها أبشع أنواع التعذيب الجسدي.

وأضافت أن أي سجين بالسعودية له الحق في اجراء مكالمتين شهريتين للاتصال بأقاربه، وأن الجيزاوي هو الوحيد الذي لم يتمتع بمثل هذة المكالمات مما يدل على ان هناك تعنت واضح ضده، مطالبة السلطات المصرية بضرورة الافراج عن شقيقها والتدخل من اجل ارجاع كرامة المواطن المصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان