إعلان

بالفيديو.. وزير الإعلام لصحفيَّة سألت عن حرية الإعلام :''ابقي تعالي أقولِّك هي فين''!

04:11 ص الأحد 14 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

سألت إحدى الصحافيات وزير الإعلام صلاح عبد المقصود أثناء قوله خلال حفل توزيع جوائز مصطفى أمين وعلي أمين الصحفية، في فندق براميزا بالدقي ''فين يا سيادة الوزير حرية الإعلام ؟؟''.. فرد عليها ساخراً '' ابقي تعالي أقولك حرية الصحافة فين .. واللي شايف اللي في تقييد لحرية الصحافة يبقى يرد على الزميلة الجليلة المحترمة''.

وزير الإعلام لصحفيَّة سألت عن حرية الإعلام

شاهد الفيديو

وزير الإعلام لصحفيَّة سألت عن حرية الإعلام

رد وزير الإعلام أثار استياء النشطاء على الشبكات الاجتماعية ''فيسبوك''، و ''تويتر'' على الإنترنت، أثناء تداولهم لمقطع الفيديو الخاص بالمحادثة ومن أشهر التعليقات التي وردت على ''اليوتيوب'':

تعليق  adel teleb والذي قال فيه ''بيفكرنى بموقف جمال مبارك (ابقى رد عليه انت يا حسين).. نفس النظام ونفس الفساد لم يتغيروا الحزب الوطني تغير اسمه للحرية والعدالة ... تغيرت الأشخاص ولم يسقط النظام''

يذكر أن الحفل الذي حدث فيه هذا الموقف كان به العديد من الرموز الإعلامية، ومنهم: صلاح منتصر الكاتب الصحفي، وفاروق جويدة، ونعمة الباز، ومحمد البنا رئيس تحرير الأخبار، وياسر رزق رئيس تحرير المصري اليوم، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التعليم السابق.

ومن ناحية أخرى، حدثت مشادات كلامية بين بعض الصحفيين وأمن الفندق، بسبب عدم السماح لهم بالحضور بدون دعوات والتى قام على إثرها ياسر رزق بفض المشادة وإرجاعهم إلى قاعة الاحتفال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان