إعلان

رئيس مجلس الشورى: الساعة التي كان يرتديها مبارك بالمحكمة بـ 2 مليون جنيه

02:07 م الأحد 14 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عزة جرجس:

اعترض بعض نواب مجلس الشورى، خلال الجلسة العامة للمجلس ظهر اليوم الأحد، على الهيئة التي ظهر بها مبارك أمس بالمحكمة، حيث قال محمد الصغير، النائب عن حزب البناء والتنمية: ''لقد وفر للمتهم مبارك، مستشفى على أعلى مستوى من يدفع تكلفة علاجه، ناهيك  عن '' شد الوش'' و''النضارة '' و''الساعة'' وكأنه في منتجع'' فرد رئيس المجلس معقبا :''الساعة التي كان يرتديها تكلفتها مليوني جنيه وهي هدية من مؤسسة الأهرام''.

ورأى النائب الصغير أن المكان الأمثل لعائلة مبارك هو''سجن طرة'' وليس مستشفى ''خمس نجوم'' متسائلا عن سبب تواجد علاء مبارك مع أبيه بمستشفى المعادي العسكري، مطالبا النائب العام بتحقيق واسع حول الامر.

فيما قال عاطف عواد، النائب عن حزب الوسط، :''مبارك يسكن في  مستشفى القوات المسلحة، ويعامل معاملة  الملوك على الرغم أنه حرم فقراء مصر من العلاج، لماذا يأتي المجرمون للمحكمة بطائرة نحن قمنابثورة لنقتص من هذا المجرم وعصابته''.

وأشار النائب أحمد يوسف، إلى أن النائب العام السابق، عبد المجيد محمود، وجه له اتهامات بارتكاب جرائم منها الإضرار بالمال العام، وعلى الرغم من ذلك قضت محكمة النقض بعودته لمنصبه، مضيفا:'' لابد من إقامة دولة القانون، وصلاحية القاضي واستمراره بمنصبه يتطلب أن يكون محمود السيرة حسن السمعة''.

وتابع النائب قائلا:''لا بد أن يتحلى النائب العام بالاستقامة، وهذا مطلوب في الوظيفة القضائية وعلى وزير العدل الرد عن عدم إحالة النائب العام السابق للجنة تحقيق''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان