إعلان

طالبة تروي شهادتها في أحداث اشتباكات جامعة مصر الدولية

09:42 م الثلاثاء 26 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محرر مصراوي:

روت نيهال غنيم الطالبة بجامعة مصر الدولية قصة الاشتباكات بالجامعة قائلة:'' كان هناك اعتصام قائم منذ أكثر من 10 أيام بعد رفد طلبة تظاهروا سابقا من أجل إجراءات سلامة على الطريق و رجع الطلاب إلى الجامعة وطالبوا برجوع ''الحضور'' كما وعدتهم الجامعة قبل التحقيق معهم لكن الجامعة رفضت، فقرر الطلبة على اثر ذلك استمرار الاعتصام و تجميع توقيعات من الطلبة في الجامعة حتى وصل العدد إلى 3000''.

أضافت لمصراوي : ''اجتمع الطلبة مع إدارة الجامعة وعند رجوعهم إلى اعتصامهم, اكتشفوا أن الجامعة قررت رفد طالب جديد، فقرر الطلاب نقل اعتصامهم السلمي داخل الجامعة فتم التعدي عليهم بقوة من قبل حرس خاص للجامعة''.

تابعت: ''على إثر تلك الاشتباكات, طلبت الجامعة الشرطة و قررت إيقاف الدراسة اليوم بجميع الكليات، فيما دعت عدة حركات طلابية متضامنة إلى التظاهر أمام الجامعة مع الطلبة وهو ما تم بالفعل وبعدها بدأت الاشتباكات، فيما تم الاعتداء على الطلبة خارج الجامعة باستخدام الطوب وطفايات الحريق و ''الخرطوش''.

واختتمت روايتها قائلة: ''حضر مأمور قسم العبور وقرر عدم التدخل وطلب من الطلاب تحرير محاضر ضد من تعدى عليهم ..حسبي الله ونعمه الوكيل''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان