إعلان

محافظ الجيزة ينفي شائعات حل هيئة النظافة

01:22 م الخميس 21 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أكد محافظ الجيزة علي عبد الرحمن، أنه لا نية لحل هيئه نظافة الجيزة، جاء ذلك رداً علي ما تردد من شائعات على لسان بعض العاملين في الهيئة بأن المحافظة تدرس حل الهيئة.

وأشار عبد الرحمن إلى أن الشائعة لا أساس لها من الصحة، وأن الهيئة تلعب دوراً مهماً في جمع القمامة من الشوارع بجانب الشركات الوطنية التي يتم التعاقد معها.
 
وأضاف المحافظ خلال اجتماعه، اليوم الخميس، أن المحافظة حريصة علي دعم الهيئة بالمعدات الحديثة، لافتا إلى دعم المحافظة للهيئة شهريا بنحو 1.8 مليون جنيه، للمساهمة في تدبير الأجور اللازمة للعمالة الموسمية التي تضطر الهيئة إلى الاستعانة بها للقيام بمهامها، مشيراً إلى أن قانون الهيئة يؤكد إعتمادها ذاتياً في تدبير الأموال اللازمة لمشروعاتها.

وأوضح عبد الرحمن، أنه لا مساس بأي حال من الأحوال بالهيئة والعاملين بها والدور الذي تقوم به منذ سنوات، مطالباً كل من يروج لهذه الشائعات أن يتقي الله في هذا الوطن وفي العاملين بالهيئة .

وعن سبب تردد تلك الشائعه، قال المحافظ أن مروجي هذه الشائعة اعتمدوا علي التفسير الخاطئ في تسلم الهيئة خلال أيام لعدد من المعدات الجديدة من وزارة البيئة، مشيراً إلى أن هذه المعدات سيتم استخدامها فقط للقيام بحملات مركزية، والتي أطلق عليها "حمله الانقاذ السريع"، لتتولي العمل في المناطق ذات الكثافة في القمامة وفقاً لخطط محددة.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بالقيام بورديات مسائية للتغلب على كميات القمامة المتراكمة، مع مقاولين برفع تجمعات مواد البناء ومخلفاته.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده المحافظ، اليوم الخميس، مع ممثلين للعاملين بالهيئة ورؤساء القطاعات لوضع خطة العمل المقبلة، بحضور نائبيه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى، ومحمد الشيخ السكرتير العام، وطارق عبد الشافى رئيس هيئة النظافة والتجميل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان