إعلان

هيئة التأمين الصحي تبدأ برنامج التثقيف الصحي لأطفال المدارس

06:54 م الأربعاء 04 ديسمبر 2013

هيئة التأمين الصحي تبدأ برنامج التثقيف الصحي لأطفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

شاركت هيئة التأمين الصحي، في فعاليات نشر الثقافة الصحية بين أطفال المدارس، التي نظمتها ''لايف بوي''، بمدرسة ''خطوات المستقبل'' بالمقطم، صباح اليوم الأربعاء، لتوعية الأطفال بأهمية العادات الصحية السليمة وخاصة غسل اليدين والنظافة الشخصية بصفة عامة، وتسليم الجوائز للاطفال الملتزمين بغسل ايديهم 5 مرات يومياً.

وتهدف هذا الفعالية الى تقليل معدلات الاصابة بالأمراض الخطيرة، وتغيير أنماط غسل اليدين للآلاف من الأطفال على مستوى الجمهورية.

وقال الدكتور وفقي فؤاد، مسؤل الطلاب والطب الوقائي بالهيئة العامة للتأمين الصحي، إن البرنامج التوعوي المشترك بين هيئة التأمين الصحي، وبين ''لايف بوي'' يهدف الى الوصول الى 2مليون طفل خلال العشر سنوات القادمة، وأن الهيئة تتعامل مع الشركات التي تتناسب مع توجهها، كما أن هذه الشراكة تسعى الى اكساب الطفل العديد من العادات الجيدة باعتبار الطفل سفيراً لأسرته.

من جانبها قالت سلمى عبد المجيد، مدير تسويق منتجات ''لايف بوي''، إن البرنامج المشترك بين الشركة وبين هيئة التأمين الصحي يقوم على نشر الثقافة الصحية بين الأطفال عن طريق المتابعة بالمدارس المختلفة مدة مقدراها 21 يوم، وهي المدة التي يمكن خلالها تغيير العادة لدى الطفل، وقد وصل البرنامج حتى الان الى 1500 طفل، بتكلفة 4 مليون جنيه، ويستهدف فئة الأطفال التي تتراوح أعمارهم بين 6 إلى12 عام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان