إعلان

جلال السعيد يفتتح أول مقر لإدارة الشؤون الاجتماعية بالقاهرة الجديدة

04:33 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

جلال السعيد يفتتح أول مقر لإدارة الشؤون الاجتماعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد لطفي :

افتتح جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، أول مقر لإدارة الشئون الإجتماعية بالقاهرة الجديدة لتقديم كافة الخدمات والأنشطة الإجتماعية للمواطنين والجمعيات الاهلية فى نطاق المدينة بأكملها .

حضر الاحتفال كلا من عصام الدين برهام مدير مديرية التضامن الاجتماعي، وعز الدين فرغل رئيس اتحاد الجمعيات الاقليمي، وعبير ثابت مدير ادارة الشئون الاجتماعية بالقاهرة الجديدة .

وأشاد المحافظ، بجهود الشئون الإجتماعية فى تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية، مؤكدا ان العلاقة بينهم تكاملية ، وأنه من الضرورى تقديم كافة الخدمات والأنشطة الإجتماعية لكل مواطنى القاهرة ، وخاصة المناطق الآهلة بالسكان مثل مدينة القاهرة الجديدة كأحدى المجتمعات العمرانية الجديدة والراقية .

وأكد عصام برهام مدير مديرية الشؤون، أن المقر الجديد لإدارة الشئون الإجتماعية تم تأسيسه بالجهود الذاتية وبمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية النشطة والفعالة فى نطاق مدينة القاهرة الجديدة ، وتخدم الأدارة الجديدة أكثر من 86 جمعية ومؤسسة أهلية، 700 حالة ضمان اجتماعي، و17 حضانة طفولة و5 مؤسسات دار ايواء، و100 حالة مساعدات ومنح ، وتضم فى نطاقها نادي نسائى وآخر للأطفال .

وعلى هامش الافتتاح، التقى المحافظ برؤساء وممثلي الجمعيات الأهلية بالقاهرة الجديدة لمناقشة وثيقة الدستور، وما تقدمه من مزايا في دعم العمل الأهلى ودور مؤسسات المجتمع.

وأكد المحافظ أن الاستفتاء على الدستور الجديد هو استفتاء على نجاح ثورة المصريين في اختيار مستقبلهم، وأن صوت كل مصرى أمانة، مؤكدا أن الخروج والمشاركة الإيجابية في الدستور ليس لنا خيار غيره للحفاظ على كيان الدولة المصرية، وأنه يجب المرور بسلام من تلك الفترة العصيبة بتأييد وثيقة الدستور الذي حظى بكثير من المزايا عن سابقيه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان