إعلان

أبو العز الحريري: مصر لن تنسى شهداء كنيسة القديسين

11:01 ص الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

أبو العز الحريري: مصر لن تنسى شهداء كنيسة القديسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال أبو العز الحريري المرشح الرئاسي السابق، إنه ''تأكد أن مصر تخلصت من أسوأ أنواع الاستعمار والفاشية الدينية لدى جماعة الإخوان الإرهابية، والتي أساءت للدين الإسلامي، خلال مشاركته في احتفال كنيسة القديسين، مشيرا إلى أن مصر لا تنسى شهداءها أبدا ولن تنسى شهداء حادث كنيسة القديسين.

وأضاف الحريري عبر حسابه الشخصي على موقع ''فيسبوك''، الثلاثاء، أن مصر ستنال حريتها واستقلالها وتحرر الإسلام من كل الرتوش التي لحقت به، وتعطي للمسيحيين حقهم كمواطنين درجة أولى، مشيرا إلى أن الإرهاب الذي تشهده مصر هو نتاج أفعال وصفها بالهمجية من تنظيم الإخوان لتعطيل الاستفتاء على الدستور الجديد.

وأضاف قائلا: ''إننا لن نخاف وسوف نقوم بالاستفتاء على دستور مصر الحديث''.

وأكد خلال كلمته التي ألقاها على خلفية تدشين حملة شهداء القديسين والتي أقيمت مساء امس الاثنين، داخل كنيسة القديسين بالإسكندرية، قائلا: ''بلدنا تحتاج إلى تكاتف جميع المصريين والإرهاب لن ينتهي ولكن الشعب المصري هو الذى سينتصر فى النهاية والشهداء الذين سوف يسقطون سوف يكونو فداء للوطن''.

وأشار الحريري، إلى أن الكنيسة القبطية قدمت العديد من الشهداء على مدى تاريخها وهو ما جعلها غزت العالم بفكرها وبكهنوتها، مؤكدًا أن ما يحدث في مصر الآن هو القصاص الحقيقي للشهداء، فهي تتخلص الآن من ما هو أسوأ من كل الاستعمار الذي مر عليها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان