إعلان

بالأسماء.. ضحايا هجوم الدقهلية: 12 قتيل بينهم 8 من رجال الشرطة

07:59 ص الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

بالأسماء.. ضحايا هجوم الدقهلية: 12 قتيل بينهم 8 من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكد مصدر أمني أن الحصيلة الإجمالية لحادث الانفجار الغادر الذي استهدف مبنى مديرية أمن الدقهلية فى الساعات الأولى من صباح اليوم بلغت 12 شهيدًا من بينهم 8 من رجال الشرطة و134 مصابًا.

وأوضح المصدر الأمني – فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء – أن الشهداء هم كل من العقيد سامح سعودي، والمقدم سيد رأفت ، والرقيب سعد مصطفى المرسى، والمجند محمد عبد العزيز عبد الكريم ، والمجند محمد صابر مطاوع ، والمجند يونس أبو المعاطى محمد ، والمجند أحمد صبحى حرحش ، والمجند يوسف المغاورى عيسى ، والمواطن محمد لطفى حسانين زين الدين ، بالإضافة إلى ثلاثة جثامين جارى تحديد هويتهم.

وأضاف المصدر الأمني أن مستشفيات مدينة المنصورة قد استقبلت 134 مصابا من المواطنين ورجال الشرطة ، مشيرًا الى أن بعضهم تلقى الإسعافات اللازمة وتم خروجه بالفعل ، بينما يخضع البعض الآخر للعلاج.

وأكد المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها الحثيثة للوقوف على أسباب الانفجار الغادر وملاحقة مرتكبيه وضبطهم.

وكان انفجار قد وقع في حوالي الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء بجوار مبنى مديرية أمن الدقهلية ، وأسفر عن انهيار واجهة المبنى الجانبي للمديرية، وانهيار جزئي في عدد من المباني القريبة من بينها مجلس مدينة المنصورة ، والمسرح القومي ، والمصرف المتحد ، وإتلاف عدد من سيارات الشرطة والمواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان