إعلان

وزير الداخلية يؤكد ضرورة الحذر في المعركة ضد ''قوى الإرهاب الأسود''

09:08 ص الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

وزير الداخلية يؤكد ضرورة الحذر في المعركة ضد ''قوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنصورة-(أ ش أ):

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ضرورة اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر في معركة البلاد ضد قوى الإرهاب الأسود.

وشدد الوزير، في تصريحات له خلال تفقده صباح اليوم لموقع الانفجار، الذي استهدف مبنى مديرية أمن الدقهلية، في وقت سابق اليوم، على أن البلاد تواجه عدوا لا دين ولا وطن له، مؤكدا أنه عدو لا يعبأ بأرواح المواطنين، ولا يسعى إلا لهدم كيان الدولة وزعزعة استقرارها.

ووجه وزير الداخلية بسرعة الوقوف على خلفيات الحادث وتحديد هوية الجناة، مؤكدا أن تلك الأحداث لن تثنى الأجهزة الأمنية عن حربها ضد الإرهاب، وأكد أن الأجهزة الأمنية ستواصل حربها الشرسة ضد قوى الإرهاب التي تحاول العبث بأمن البلاد وتعطيل خارطة المستقبل التي جاءت بإرادة الشعب.

وفى الوقت ذاته، قام وزير الداخلية بزيارة مصابي الانفجار من رجال الشرطة والمواطنين بمستشفيات مدينة المنصورة، حيث اطمأن على حالتهم الصحية، ووجه بفتح أبواب مستشفيات الشرطة لتقديم خدماتها الطبية لكافة المصابين في الحادث الغادر سواء من رجال الشرطة أو من المواطنين.

كان انفجار قد وقع في حوالى الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء، بجوار مبنى مديرية أمن الدقهلية، وأسفر عن استشهاد 8 من رجال الشرطة و4 مواطنين، وإصابة 134 آخرين، بالإضافة إلى انهيار واجهة المبنى الجانبي للمديرية، وانهيار جزئي في عدد من المباني القريبة، من بينها مجلس مدينة المنصورة، والمسرح القومي، والمصرف المتحد، وإتلاف عدد من سيارات الشرطة والمواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان