إعلان

تمرد: سندعم السيسي في حال ترشحه للرئاسة وندعو للتصويت بنعم على الدستور

03:49 م الإثنين 23 ديسمبر 2013

تمرد: سندعم السيسي في حال ترشحه للرئاسة وندعو للتص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قالت حركة تمرد، إن معركة الدستور هي المعركة الحاسمة والقاطعة لانتصار خارطة الطريق وإرادة الشعب المصري في 30 يونيو و3 يوليو، مشيرة إلى أن الحركة ستدعم وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي في حال قرر الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضافت الحركة في بيان عبر صفحتها على موقع (فيسبوك) اليوم الاثنين، إن "حركة تمرد لا يمكنها أبدا مخاصمة وجدان الشعب، ولا البعد عن تطلعاته، لذلك فإنها تعلن أنه في حال ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي للرئاسة فإننا سندعمه. حركة تمرد تعتبر أن معركة الدستور هي المعركة الحاسمة والقاطعة والتي يعني الانتصار فيها بإذن الله انتصار لخارطة الطريق ولإرادة الشعب المصري في 30 يونيو و 3 يوليو".

وتابعت :"ولذلك فإننا نؤجل إعلان اسم مرشحنا للرئاسة لما بعد استفتاء الدستور الذي ندعو الشعب لاعتبار يومي 14 و 15 يناير أياما مكملة لنضاله في 30 يونيو و3 يوليو ومن قبلهم في 25 يناير، وأن يشارك في الاستفتاء بالملايين والتصويت على دستور الثورة بنعم".

وأوضحت الحركة في بيانها تأييدها لإجراء الانتخابات الرئاسية قبل الانتخابات البرلمانية وبعد استفتاء الشعب المصري على مشروع الدستور الجديد استنادا لخروج المصريين في 30 يونيو الماضي للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة.

وأضافت الحركة في بيانها:"تؤكد حركة تمرد أن ما جرى من تعدد وجهات النظر من بين بين بعض مؤسسيها، لا يعد أبدا تفرقة أو تشتيتا لوحدة الهدف الذي ننشده، وإنما يدخل في إطار الحوار الديمقراطي الذي تعودت عليه تمرد، وسنبقى دائما معاهدين الله أن نبقى يدا واحدة وندعو الجميع أن يكونوا كذلك".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان