إعلان

الدماطي: مرسي سيعين محاميا أو أكثر كحالة ''إجرائية'' فقط

09:12 ص السبت 21 ديسمبر 2013

الدماطي: مرسي سيعين محاميا أو أكثر كحالة ''إجرائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ):

قال المحامي محمد الدماطي - عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد مرسي إن ''مرسي سيعين محاميا أو أكثر كحالة إجرائية فقط، لأنه إن لم يفعل فسوف تعين المحكمة محاميا له، لكنه لا يعترف بالمحكمة القائمة'' على حد تعبيره، قائلا إن ''مرسي مازال يتعامل وفق دستور 2012 وكأنه سارٍ، ولا يعترف بأنه دستور معطل'' - حسب زعمه.

وأضاف الدماطي - في مقابلة مع قناة ''العربية'' الاخبارية اليوم السبت - أنه حتى هذه اللحظة هو مسؤول الدفاع في القضية المعروفة إعلاميا بـ''قضية الاتحادية'' فقط، وليس كل القضايا المتهم فيها الرئيس السابق والتي تشمل قضايا تخابر وإهانة القضاء، مشيرا إلى أن فريق الدفاع عن مرسي اطلع على 5 آلاف ورقة خاصة بـ''قضية الاتحادية''.

وأكد أنه لا توجد أية صلة بين فريق الدفاع داخل مصر والمجموعات التي تدافع عن مرسي وجماعته في الخارج، مشيرا إلى أنه مؤمن بأن النضال القانوني والسياسي يكون من داخل مصر لا من خارجها.

كما أكد الدماطي في ختام حديثه ثقته بنزاهة القضاء المصري، مضيفا '' أنه لا يصح إطلاقا الاستمرار بـمشوار الصراع الذي يؤدي في النهاية إلى الاحتراب الأهلي، وإنه لا بد أن يجلس الطرفان على مائدة المفاوضات'' - حسب تعبيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان