إعلان

فهمي يتلقي اتصالين هاتفيين من وزير خارجية ألمانيا والمبعوث الأمريكي للشرق الأوسط

08:12 ص السبت 21 ديسمبر 2013

فهمي يتلقي اتصالين هاتفيين من وزير خارجية ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو - (أ.ش.أ):

تلقي وزير الخارجية نبيل فهمي - خلال تواجده في العاصمة اليابانية طوكيو - اتصالين هاتفيين من كل من وزير الخارجية الألماني الجديد شتانماير، ومن المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط مارتن إنديك.

وصرح المتحدث باسم الخارجية بان فهمي تناول مع نظيره الألماني العلاقات الثنائية وتطورات عملية تنفيذ خريطة الطريق، وأن الوزير الألماني أعرب خلال الاتصال عن دعم بلاده لجهود الحكومة الانتقالية لإقامة ديمقراطية حقيقية تحقق تطلعات الشعب المصري وتضمن احترام حقوق الانسان، وإتفق الوزيران على أن يلتقيا خلال شهر يناير القادم.

وأضاف أن الوزير فهمي بحث مع المبعوث الأمريكي إنديك تطورات المفاوضات الجارية بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، حيث نقل إنديك رسالة من وزير الخارجية جون كيري للوزير فهمي حول مسار هذه المفاوضات وبعض الأفكار الخاصة بسبل تحريكها.

من جانبه، أكد فهمي على أهمية أن تؤدي هذه المفاوضات إلى إقامة دولة فلسطينية مستقلة عى حدود الرابع من يونيو 1967 تكون عاصمتها القدس الشرقية وضرورة وقف النشاط الاستيطاني، منوها بزيارة الرئيس أبو مازن الحالية للقاهرة، ومشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تكثيف الاتصالات بين الوزيرين خلال الفترة القادمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان