إعلان

قوات الجيش تغلق ميدان النهضة.. وتكثيف أمني بمحيط قصر الاتحادية

09:13 ص الجمعة 20 ديسمبر 2013

قوات الجيش تغلق ميدان النهضة.. وتكثيف أمني بمحيط ق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أغلقت قوات الجيش مداخل ومخارج ميدان النهضة لتأمين الميدان قبيل مظاهرات متوقعة من قبل جماعة الإخوان المسلمين وأنصار الرئيس السابق محمد مرسي، احتجاجا على إحالة العديد من قيادات التنظيم الى محكمة الجنايات بتهمة التخابر مع حركة "حماس".

وشددت أجهزة الأمن من إجراءاتها ووجودها بشارع شارل ديجول أمام مديرية أمن الجيزة وتمركزت مدرعات ودبابات تابعة للجيش أمام السفارة السعودية.
كان ما يمسى بـ"التحالف الوطني لدعم الشرعية" الذي يطالب بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي للحكم قد دعا أمس الخميس لخروج تظاهرات اليوم الجمعة تحت عنوان "دستورنا ..2012 ".

ومن جانب آخر، شهد محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة تواجدا أمنيا مكثفا صباح اليوم، حيث تتمركز 4 آليات عسكرية ببداية شارع الميرغنى أعلى نفق العروبة، ونصب حواجز من الأسلاك الشائكة بمنتصف الشارع وتجهيزها لاستخدامها فى اغلاقه حال وصول مسيرات "الاخوان" اليه، وكذلك تمركز آليتين أمام البوابة رقم "4" للقصر المواجهة لنادى هليوبوليس.

كما رصد مندوب الوكالة نشر تشكيلات من قوات الأمن المركزى والمدرعات الشرطية بجوار مسجد عمر بن عبد العزيز فى مواجهة البوابة رقم "4" بقصر الاتحادية، وكذلك نحو 8 آليات عسكرية بأحد الشوارع الجانبية المواجهة للقصر بالقرب من نفق العروبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان