إعلان

بالفيديو.. وزير السياحة يبدي رفضه عرض البنك الأهلي.. ويؤكد: الكرة في ملعب ''إير كاير''

08:13 ص الثلاثاء 17 ديسمبر 2013

بالفيديو.. وزير السياحة يبدي رفضه عرض البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

أبدى هشام زعزوع، وزير السياحة، رفضه لعرض البنك الأهلي المصري برغبته في بيع حصته بشركة ''إير كاير'' للطيران إلى الوزارة.

وقال زعزوع ''الكرة في ملعب شركة مصر للطيران، أنا لازلت في انتظار تقييم وضع الشركة وسعر السهم ، الذي نستطيع تقديمه لمجلس إدارة الصندوق السياحي، حتى يدخل في عملية التمويل''.

وأضاف زعزوع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان ''الأقصر للسينما المصرية والأوروبية'' الإثنين، ''نريد رفع رأس المال وهذا الأساس، والهدف ليس استبدال شركاء بالسياحة، لكن الهدف رفع رأس المال بما يسمح بضخ أموال إضافية للشركة تسمح بتأجير طائرات إضافية في 2014، وأتمنى أن تعود إلينا شركة مصر للطيران في أسرع وقت''.

كانت وزارة السياحة قد تلقت عرضا من البنك الأهلي المصري برغبته في بيع حصته بشركة ''إير كاير'' للطيران إلى الوزارة.

ويتوزع هيكل ملكية شركة ''إير كايرو'' بواقع 60% لشركة مصر للطيران المملوكة للدولة، و40% لبنكي الأهلي ومصر الحكوميين بواقع 20% لكل منهما.

وفي شأن آخر، قال الوزير ''عيني على اللحاق بالنصف الثاني من الموسم الشتوي الذي يبدأ في فبراير 2014، وأعمل بجهد رهيب للحاق بهذا الموسم، وأتمنى تعاون باقي الأطراف المعنية بهذا الملف من باقي أجهزة الدولة على رأسها وزارة الطيران المدني لمساعدتنا على سرعة التعافي''.

حضر المؤتمر هشام زعزوع وزير السياحة، ومحافظ الأقصر، طارق سعدالدين، وماجدة واصف، رئيسة مهرجان ''الأقصر للسينما المصرية والأوروبية''، وعدد من الدبلوماسيين الأوروبيين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان