إعلان

نقيب الأطباء يعلن رسمياً فوز قائمة ''الاستقلال'' بالأغلبية في انتخابات التجديد النصفي

07:49 م الأحد 15 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

عقدت النقابة العامة للأطباء، مساء اليوم الأحد، مؤتمراً صحفياً لإعلان النتيجة الرسمية والنهائية لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، التي أجريت الجمعة الماضية. 
  
و افتتح الدكتور خيري عبد الدايم، نقيب الأطباء، المؤتمر الصحفي بكلمة بتقدير لدور الأطباء الذين قاموا بتأدية واجباتهم رغم ظروف الطقس السيئة. 
  
وأوضح عبد الدايم أن الانتخابات قد تمت تحت الاشراف القضائي الكامل بحضور 41 مستشار، و أدلى عدد 19088 طبيب بصوتهم في الانتخابات، بواقع 18775 صوت صحيح، و 313 صوت باطل. 
  
وأعلن عن المرشحين الذين حصلوا على عضوية مجلس النقابة العامة لأطباء مصر، وهم، ''المرشحين الناجحين فوق السن : المركز الأول الدكتور اسامة عبد الحي حصل على 10802 صوت، المركز الثاني الدكتور خالد سمير حصل على 10383 صوت، المركز الثالث الدكتور رشوان شعبان حصل على 10929 صوت''. 
  
أما المرشحين الناجحين تحت السن، المركز الأول الدكتور حسام كمال حصل على 10598، المركز الثاني الدكتورة ريهام اكرام حصلت على 10494، المركز الثاني مكرر الدكتور محسن عزام حصل على 10494. 
  
وفيما يخص القطاعات، قطاع القاهرة نجح الدكتور عمرو الشورى بـ 1616 صوت، قطاع شمال الصعيد نجح الدكتور محمد عبد الحميد بـ1305 صوت، قطاع جنوب الصعيد، نجح الدكتور ضياء الدين عبد الحميد بـ1555 صوت، قطاع وسط الدلتا نجح الدكتور أحمد البارة بـ 1144 صوت  قطاع شرق الدلتا نجح الدكتور أحمد شوشة بـ2973 صوت ، وقطاع غرب الدلتا نجحت الدكتورة امتياز حسونة بـ1841 صوت . 
  
وختم الدكتور خيري عبد الدايم كلمته بتهنئة الناجحين الناجحين والتأكيد على أن النقابة بيت للجميع ووصى على ضرورة وحدة الصف ممن اجل تحقيق مطالب الأطباء. 
  
وبهذه النتيجة يصبح تيار الاستقلال، الذي ينتمي أعضاءه لحملة ''أطباء بلاحقوق'' يشكلون أغلبية مجلس نقابة أطباء مصر، على عكس المجلس السابق الذي كان يشكل غالبيته أعضاء ''أطباء من اجل مصر '' المحسوبين على جماعة الإخوان المسلمين.
  
جدير بالذكر أن هذا المؤتمر قد تم تأجيله عدة مرات، فقد كان مقررا اعلان النتيجة بالأمس –السبت – ثم تقرر عقده اليوم-الأحد- في الواحدة ظهرا ولكنه عُقد في الساعة السادسة بسبب تأخر وصول أوراق الانتخابات من المحافظات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان