إعلان

القضاة: سنتواصل مع العليا للانتخابات للإشراف على الانتخابات

06:37 م الخميس 12 ديسمبر 2013

القضاة: سنتواصل مع العليا للانتخابات للإشراف على ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

أكد المستشار محمود الشريف المتحدث باسم نادي القضاة، أن قضاة مصر جميعا متمسكون بأداء دورهم تجاه وطنهم في الإشراف على الاستفتاء على الدستور، استكمالا لخارطة الطريق والتي يكون أولى وأهم مراحلها إقرار الدستور الجديد، لتكون الانطلاقة نحو بناء مؤسسات الدولة.

وأوضح الشريف خلال تصرحات خاصة لـ ''مصراوي'' مساء الخميس أن نادي القضاة بصدد إنشاء غرفة عمليات بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات لمتابعة عملية الاستفتاء على الدستور، وستضم اللجنة التي يترأسها المستشار أحمد الزند رئيس النادي في عضويتها كلا من سكرتير عام النادي، ووكيل النادي.

وأشار إلى أن هذه الغرفة ستكون حلقة وصل بين اللجنة العليا للانتخابات والقضاة المشرفين على علمية الاستفتاء على الدستور بهدف تذليل العقبات وإزالة أية مشكلات يمكن أن تعوق سير عملية الاستفتاء، فضلا عن متابعة توزيع القضاة على اللجان، بالإضافة إلى تأمين القضاة واللجان الانتخابية بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وشدد المتحدث باسم نادى القضاة على أنه لا يوجد قاض في مصر يمكن أن يمتنع عن أداء واجبه في الإشراف على الاستفتاء.

وأكد الشريف أن مجلس إدارة النادى سيعقد اجتماعا بعد غد السبت عقب إعلان المستشار عدلى منصور موعد الاستفتاء على الدستور للتنسيق بشأن الإشراف القضائى على الاستفتاء، والتواصل مع القضاة وأعضاء النيابة العامة المشاركين فى الإشراف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة... للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان