إعلان

حملة مرشح الثورة: لن نسمح أن تستغل أي قوى سياسية ذكرى أحداث محمد محمود

04:40 م الجمعة 08 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر الناغي:

دعت حملة مرشح الثورة جماهير الشعب المصري العظيم وكل القوى الثورية والحركات الشبابية وقوى المجتمع الحية إلى المشاركة في إحياء ذكرى أحداث شارع محمد محمود يوم 19 نوفمبر الجاري ، معلنة أنها ستشارك في إحياء اليوم مع كل القوى السياسية والوطنية.

وأكدت الحملة، في بيان لها اليوم الجمعة، أن هناك عددا من الضوابط ستلتزم بها خلال مشاركتها في إحياء ذكرى محمد محمود وهي في ذات الوقت تدعو الجميع إلى الالتزام بها وتتلخص في الحفاظ على سلمية المظاهرات والابتعاد عن الدخول في أي اشتباكات أو مصادمات مع أجهزة الدولة والاكتفاء بالهتاف ورفع اللافتات التي تحيي ذكرى شهداء الثورة الذين دفعوا دماءهم الغالية من أجل وطن يتمتع أبناؤه بالعدل والحرية.

وأكدت حملة مرشح الثورة أنها لن تسمح بأن تستغل أي قوى سياسية إحياء اليوم في معركتها مع الدولة، لا سيما تلك القوى التي لم تكن في يوم من الأيام طرفا في أحداث محمد محمود بل كانت في الأساس ضد نضال هذا الشباب المخلص وقامت بتحريض أجهزة الدولة الأمنية ضد الشباب وتواطأت عليه وعلى نضاله.

وقالت الحملة في بيانها إن أحداث محمد محمود ستظل علامة فارقة في تاريخ ثورة 25 يناير المجيدة وسيظل التاريخ شاهدا على أن الدماء الذكية التي سالت في هذا اليوم هي التي أنهت الفترة الانتقالية وعجلت بإجراء الانتخابات الرئاسية وفرضت أجندة الثورة على كل من خانها أو تواطأ عليها

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان