إعلان

مسيرة لدعم الحرس الجامعي وأخرى للإفراج عن المقبوض عليهم بجامعة عين شمس

02:09 م الخميس 07 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إسراء صادق وشرين مصطفي:

نظم العشرات من حركة ثوار داخل جامعة عين شمس، مسيرة أمام الحرم الجامعي، لتأييد ودعم قوات الداخلية ورئيس الجامعة لمواجهة الارهاب، مرددين هتافات '' يا ابو دبورة ونسر وكاب احنا معاك ضد الارهاب واخرى مناهضة للرئيس السابق محمد مرسي وجماعة الاخوان، ورافعين صورا للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.

وقال أحمد سيد، منسق الحركة، خلال تصريح خاص لمصراوي، اليوم الخميس، أن الحركة مع تأييد عودة حرس الجامعة ومواجهة الشغب المتواجد بالجامعات.

وعلى جانب آخر، نظم المئات من أعضاء حركة طلاب الإخوان بهندسة عين شمس، مسيرة احتجاجية، للمطالبة عن الافراج عن المقبوض عليهم، منهم ''الطالب طارق أحمد، الدكتور ابراهيم عبد الرشيد''

وقال الطالب محمد أبو الليل، منسق طلاب الإخوان، إن المطالب بالإفراج عن جميع الطلاب المعتقلين وقرارات مجلس الوزراء بعودة الحرس الجامعي، قائلا ''نحن ضد الانقلاب العسكري''.

وقام عدداً من الطلاب بالكتابة بمادة ''الاسبراي'' على جدران الكلية عبارات مسيئة لقوات الجيش، واضعين صوراً للطلاب المقبوض عليهم، مرددين هتافات ''الحرس عليس جثنا''،'' شمال يمين خرجوا المعتقلين''، ''القضية مش اخوان..القضية شعب اتهان''.

وفي السياق نفسه، قال الدكتور شريف حماد، عميد كلية الهندسة، خلال تصريح خاص لمصراوي، إنه ''ليس من سلطته عودة الحرس الجامعي، وإنه من اختصاص المجلس الأعلى للجامعات ورئيس الجامعة''، مشيرا إلى أن الطلاب المحبوسين من الكلية على ذمة قضايا تم القبض عليهم خارجها.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان