إعلان

الخرباوي: البلتاجي والعريان فقدا الحياء بعد فقدانهما الخوف من الله

10:08 ص الخميس 07 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال ثروت الخرباوي القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين أن ما قاله كل من محمد البلتاجي وعصام العريان القياديان في الإخوان عن تعرضهما للاغتصاب داخل السجن لوسائل الإعلام الغربي يهدف إثارة الغرب على مصر، والحديث عن تكرار سيناريو معتقل جوانتانامو الأمريكي بكوبا في مصر.

وأضاف الخرباوي في لقاء تليفزيوني ببرنامج ''العاشرة مساء'' مساء أمس الأربعاء أن ''تصريحات البلتاجي والعريان تدل على فقدانهما الحياء بعد فقدانهما الخوف من الله، فهما لم يلجئا للإعلام المصري أو النيابة المصرية أو المجلس القومي لحقوق الإنسان أو جهات قضائية للتحقيق في هذه الاتهامات للتثبت منها بواسطة الطب الشرعي''.

وأشار القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين لتعرض المعتقلين والسجناء في عهد مبارك وعهد عبدالناصر والرئيس الراحل السادات لتعذيب بدني، لافتا إلى أنها المرة الأولى التي يقوم فيها عضو في جماعة الإخوان المسلمين بادعاء تعرضه للاغتصاب في السجن.

وتابع :''هناك قسم في جماعة الإخوان المسلمين ابتكره ويشرف عليه القيادي الإخواني خيرت الشاطر، تحت اسم قسم الحرب النفسية، وهذا القسم يعمل على نشر الشائعات مثلما ردد الإخوان في الستينات أن والدة جمال عبدالناصر يهودية، عاد الإخوان من جديد بلا تجديد للادعاء بأن والدة الفريق عبدالفتاح السيسي يهودية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان