إعلان

منتصر الزيات: مرسي ''أسد'' ولا يمكن مقارنته بمبارك

02:13 ص الثلاثاء 05 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال المحامي منتصر الزيات، عضو لجنة الدفاع عن الرئيس السابق محمد مرسي، إن المحاكمة خرجت بدون مفاجآت تذكر، والجميع قبل المحاكمة كان على علم ودراية بأن مرسي لن يوكل أحد المحامين للدفاع عنه.

وأوضح عضو لجنة الدفاع عن الرئيس السابق محمد مرسي، خلال لقاءه ببرنامج ''الحدث المصري'' المذاع على فضائية ''العربية الحدث''، الأثنين، أن قاضي المحاكمة رفض إتاحة الفرصة لمرسي للحديث حتى لا يظهر وكأنه يتحدث للشعب، ولنفس السبب تم نع بث المحاكمة على الهواء مباشرة.

وعبر المحامي منتصر الزيات، عن استنكاره من عدم حصوله على تصريح خاص لدخول محاكمة مرسي بأكاديمية الشرطة، لافتا بأنه لا يوجد ما يفرض على المتهم المحبوس احتياطيا بارتداء ملابس بيضاء اللون.


وأكد أن محمد مرسي يرفض أن يدافع عنه أحد ويتمسك بالمادة 132 من الدستور، والأيام السابقة أثبتت أنه تم اختطافه، لتكتمل جميع أرجاء جريمة الخطف، على حد قوله.

وأشار عضو لجنة الدفاع عن مرسي، إلى أن شتان الفارق بين مرسي ومبارك ولا يمكن عقد مقارنة بينهما، واصفا الأول بـ''الأسد''.

وتابع: ''عدم إذاعة محاكمة مرسي أكبر دليل على ضعف الحكومات الحالية، وأنا مستاء من هجوم بعض الصحفيين والإعلاميين على محمد مرسي داخل قاعة المحاكمة''.

ومن جانبه، قال الدكتور مصطفى فهمي، سكرتير جمعية الصحة النفسي، خلال مداخلته بنفس البرنامج، إن الرئيس السابق محمد مرسي حاول خلال جلسة محاكمته اليوم إثبات وجوده، وتدعيم أهله وعشيرته الموجودين خارج المحاكمة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان