إعلان

بالصوت والصورة.. محمد مرسي يتحدث لأول مرة بعد غياب 4 أشهر

11:02 م الأحد 03 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

عرض برنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة2 ''، الأحد، حديث الرئيس السابق محمد مرسي لصحيفة ''الوطن''، بعد غياب عن وسائل الإعلام لمدة 4 أشهر بعد خروج المصريين في ثورة 30 يونيو 2013.

ويظهر مرسي وهو يرتدي ملابس رياضية ويقول: ''أنا رئيس الجمهورية طبقاً للدستور القائم في البلاد، ما يحدث ضربة في مصر ويقلب كل الموازين المؤسسية، فما معنى المؤسسية : التشريع .. وأحنا في حالة انقلاب.. أنا رجل بسيط مثل أي مصري وأنا على ثقة أن الناس ستصدق ما أقوله، هذا الذي يحدث تعاني منه مصر كلها، ما يحدث الآن صراع بيننا وبين اسرائيل ..متى تعود مصر مرة أخرى لتحمي السلطات الثلاثة.. السلطات الاسرائيلية أطلقت على شارع من الشوارع اسم رابعة.. فما يحدث يصب في مصلحة اسرائيل.. وأتمنى أن تستقر مصر وعايزين ننتج غذائنا ودواءنا وسلاحنا.. لكن طول ما مصر فيها قلق طول ما يصب في صالح اسرائيل''.

يذكر أن الرئيس السابق محمد مرسي وقيادات جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي، والدكتور عصام العريان بالاشتراك عن طريق التحريض والاتفاق مع المتهمين أسعد محمد أحمد الشيخة، نائب رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وأحمد عبد العاطي، مدير مكتب رئيس الجمهورية، وأيمن عبدالرؤوف السابق، مستشار رئيس الجمهورية السابق، وآخرين يحاكمون في أكاديمية الشرطة، الأثنين، بتهمة قتل الحسيني أبو ضيف، شهيد الصحافة وغيره عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان