إعلان

أحداث ''القبة'' في 20 صورة بعدسة مصراوي

05:29 م الجمعة 29 نوفمبر 2013

أحداث ''القبة'' في 20 صورة بعدسة مصراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
تصوير - كريم أحمد:

طاردت قوات الأمن، عصر الجمعة، أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، بمحطة مترو كوبري القبة، بعد فرار العديد منهم من أمام قصر القبة الرئاسي.

فيما لم يتوقف المترو أمام محطة كوبري القبة وتجاوزها لمحطة سرايا القبة.

وكانت قوات الأمن قد أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع واستخدمت خراطيم المياه لتفريق المئات من أنصار الرئيس السابق.

وكان ما يسمي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية قد دعى إلى تظاهرات اليوم تحت شعار '' القصاص قادم'' بمناسبة مرور 100 يوم على أحداث سجن أبو زعبل.

وكانت قد كثفت قوات الجيش والشرطة من تواجدها بمحيط قصري الاتحادية والقبة، صباح اليوم الجمعة، تحسبا للمظاهرات التي دعا اليها أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، التي أطلقوا عليها ''جمعة القصاص''.

وقامت قوات الجيش والشرطة بتعزيز تواجدها بمحيط قصر القبة؛ حيث تم نشر حواجز الأسلاك الشائكة أمام البوابة الرئيسية للقصر، وكذلك الدفع بقوات من الأمن المركزي تحسبا لوصول أي من مسيرات أنصار مرسي.

وأعلنت وزارة الداخلية أن المتابعات الأمنية رصدت دعوة أنصار مرسي، للقيام بعدد من المسيرات بالقاهرة والجيزة عقب صلاة الجمعة والاحتشاد بمحيط قصر القبة، مؤكدة أن ذلك دون إخطار أقسام ومراكز الشرطة المختصة أو الحصول على الموافقات الأمنية أو إتباع الإجراءات القانونية المنظمة لهذا الشأن.

وأكدت وزارة الداخلية أنه فى إطار التزامها بدورها فى إنفاذ القانون واحترام كافة إجراءاته وضوابطه، فانها تحذر الكافة من الإقدام على تنظيم أية فعاليات أو تجمعات أو مواكب أو تظاهرات مخالفة للقانون بدون إخطار مسبق للجهات الأمنية المعنية، مشددة على أنه سيتم التعامل مع تلك الفعاليات غير القانونية والتصدي لها بالقدر المناسب من الحسم والحزم ووفقا لما كفله القانون.

أحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبةأحداث قصر القبة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان