إعلان

شُكر: الإخوان ستستغل إلغاء نسبة العمال والفلاحين للحشد ضد الدستور

10:40 م الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

أكد عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبي الإشتراكي، أنه يعتقد أن التصويت النهائي داخل لجنة الخمسين، المنوط بها إعداد دستور 2013، سيحسم الموقف لصالح بقاء نسبة الـ 50% عمال وفلاحين، قائلاً ''الكلمة النهائية هتكون في التصويت الختامي''.

واضاف شكر في تصريحاته لـ''مصراوي'': ''إلغاء نسبة العمال والفلاحين ستثير درجة من الإستياء، وسيتم إستخدامها ضد الدستور''، مشيراً إلى أنه من الممكن أن تستغل جماعة الإخوان إلغاء نسبة الـ 50% للحشد لرفض الدستور، وأكد أن ''إلغاء تلك المادة ربما سيفقد الناس حماسها للذهاب للإستفتاء على الدستور''.

فيما أشار رئيس التحالف الشعبي إلى أنه في حالة رفض الدستور شعبياً أو مقاطعته ستكون ''هزيمة لخارطة الطريق والثورة''، مضيفاً ''لو شارك في الإستفتاء على دستور 2013، عدد اقل من دستور 2012، ووافق عليه عدد أقل ممن وافقوا على دستور 2012، ذلك سيشكك في مصداقية 30 يونيو''.

وعلى صعيد منفصل، علق عبد الغفار شكر على ما يحدث في محمد محمود وإحياء ذكراه أن ''الموقف ملتبس، وهناك قوى عديدة متداخلة، وينبغي على الثوار ان يكونوا بالغي الحذر''، واضاف ''من حق الثوار أن يحيوا ويكرموا ذكرى الشهداء، وايضا أن يكونوا على حذر من جرهم إلى مواجهات دامية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان